برعاية

نيمار: لا نخشى مواجهة أحد في كأس العالم

نيمار: لا نخشى مواجهة أحد في كأس العالم

أكد مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، النجم البرازيلي نيمار، استعداد منتخب "السامبا" تماماً للمشاركة في مونديال روسيا الذي ستجرى قرعته غداً الجمعة في قصر الكريملين.

وشدد نيمار على أن "المنتخب البرازيلي لا يخشى مواجهة أي منافس"، مضيفاً: "نتدرب من أجل ذلك، لكي لا نخاف من أي فريق يمكن أن نواجهه، بطولة كأس العالم تضمّ أفضل المنتخبات التي تملك جودة عالية واستعداداً تاماً، ولا يمكن للمرء أن يختار منافساً على حساب آخر، ويفكّر أنه سيكون أضعف من الآخر، في كأس العالم، ببساطة، يجب أن تكون على أتم الاستعداد".

وبشأن قرعة كأس العالم قال نيمار في مقابلة مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الخميس: "بدون شك المرء يكون متلهفاً لمعرفة هوية الخصوم الذين سيواجههم، ولكن أعتقد أن النتيجة لا تؤثر كثيراً، وبطبيعة الحال، إنها واحدة من تلك المناسبات التي نحضّر فيها الفشار وندعو الأسرة والأصدقاء للجلوس معاً أمام التلفزيون".

وتابع اللاعب البرازيلي: "لا أعتقد أن الحظ في حد ذاته قد يقود فريقاً للتتويج باللقب، فالمنتخب الذي يفوز بكأس العالم يعمل بجد لمدة طويلة ويكون على أتم استعداد لمواجهة أي فريق سواء في مجموعته أو في مراحل خروج المغلوب".

ويعود نيمار، صاحب القميص رقم 10، لحمل شارة قيادة المنتخب البرازيلي، وساهم بشكل كبير في استعادة الفريق لأمجاد الماضي بعدما غاب بسبب الإصابة عن جزء من النسخة الماضية للمونديال التي جرت في بلاده عقب تعرضه للإصابة خلال المباراة أمام كولومبيا في دور الثمانية.

وأوضح نجم سان جيرمان: "الاحترام الذي يحظى به المنتخب اليوم مختلف عمّا كان عليه الأمر قبل ثلاث أو أربع سنوات، أي بعد كأس العالم الأخيرة، اليوم ينظر إلينا الجميع بشكل مختلف، عاد المنتخب البرازيلي الذي يحترمه الجميع ويعشقه، ذلك المنتخب الذي يستمتع بكرة القدم الجميلة، وهذا ما يجعلنا سعداء للغاية، لقد تغيرت معنويات جماهيرنا وبلدنا".

وتابع نيمار: "الجميع يملك الآن ثقة عالية ومتفائل بكأس العالم، وهذا الأمر لا يُقدّر بثمن".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا