برعاية

جوهر نبيل يروي تفاصيل بوست الانسحاب من قائمة الخطيب ويوجه رسالة لـ عمومية الأهلي

جوهر نبيل يروي تفاصيل بوست الانسحاب من قائمة الخطيب ويوجه رسالة لـ عمومية الأهلي

كشف جوهر نبيل، المرشح على منصب العضوية في انتخابات الأهلي المقبلة، ضمن قائمة محمود الخطيب، عن كواليس سرقة الهاتف الخاص به وحجز القاعة للإعلان عن الانفصال عن قائمة بيبو.

وكان نبيل أعلن انسحابه من قائمة الخطيب، عبر صحفته الرسمية على "فيس بوك"، قبل أن يتراجع ويؤكد أن حسابه تم اختراقه من مجهولين.

وقال نبيل خلال تصريحات لإذاعة "الشباب والرياضة": "سمعت الكثير من الروايات عن واقعة صفحتي الرسمية بأنني هربت إلى دبي وحصلت على رشوة 20 مليون ومرة أخرى 5 ملايين وأنني خنت الكابتن الخطيب، روايات لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "هاتفي تمت سرقته في هذا اليوم وتم اختراق حسابي الشخصي على فيس بوك، ولو كان حدث هذا الأمر في أي يوم عادي كان سيمر دون أي أزمة".

وتابع: "الأزمة حدثت في 4 ساعات فقط، ولأننا في الأهلي والأزمة تخص رمز من رموز الأهلي محمود الخطيب، انتشر الأمر بشكل سريع".

وواصل: "الأمر كان غير طبيعي الهاتف سرق وتم اختراق الحساب الخاص بي، وتم حجز في فندق باسمي دون علمي، البوست الذي تم نشره على فيس بوك صياغة حادة وقوية للغاية والهدف الأساسي منها كسر قائمة الكابتن محمود الخطيب".

وأوضح المرشح ضمن قائمة الخطيب: "هل لو هناك أزمة مع أي فرد في قائمة الخطيب هل يوجد ما يمنع من التحدث معه بدلا من الكتابة على فيس بوك؟".

وأتم: "الأزمة تمت بشكل احترافي وخطير، وتم تدبيرها بدقة ولكن قائمة الخطيب أقوى من كل هذه الأمور".

وعن وجود خلافات مع العامري فاروق المرشح على منصب النائب في قائمة الخطيب، قال جوهر: "هذا الأمر غير صحيح تمامًا، وأؤكد لاتوجد خلافات بين أفراد القائمة على الإطلاق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا