برعاية

مدرب واتفورد: عدم طرد روخو تسبب بهزيمتنا

مدرب واتفورد: عدم طرد روخو تسبب بهزيمتنا

أكد مدرب واتفورد ماركو سيلفا، أن مدافع مانشستر يونايتد، الأرجنتيني ماركوس روخو، كان يجب أن يتلقى الإنذار الثاني ويتعرض للطرد خلال مباراة انتهت بخسارة الفريق صاحب الأرض بنتيجة 2-4، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وحصل المدافع الأرجنتيني على بطاقة صفراء في الشوط الأول، لكنه تجنب الحصول على إنذار آخر عندما ارتكب خطأ أسفر عن ركلة جزاء لواتفورد، وسجل منها تروي ديني ليقلص الفارق إلى 3-1 في الدقيقة 77.

وسجل واتفورد في الدقيقة 84، ويعتقد سيلفا أن فريقه كان بوسعه استكمال الانتفاضة بنجاح لو استكمل يونايتد المباراة ب10 لاعبين.

وقال سيلفا: "سجلنا الهدف الأول من ركلة جزاء، وبالنسبة لي في هذا الوقت فإن البطاقة الصفراء الثانية لروخو، واللعب بأحد 10 لاعباً ضد 10 لاعبين كان سيتسبب في صعوبة كبيرة للمنافس".

وأضاف: "جعلنا الأمر صعباً على المنافس لأننا سجلنا الهدف الثاني، تخيلوا لو كنا نلعب 11 ضد 10 لاعبين في هذا الوقت، بدأنا في التسبب في مشكلات للمنافس، لكن بعد ذلك جاءت هجمة مرتدة من المنافس، وكان ينبغي التعامل مع الأمر بشكل مختلف في هذه اللحظة".

ونجح جيسي لينغارد بمجهود فردي في إضافة الهدف الرابع ليضمن يونايتد الانتصار، ويقلص الفارق إلى 5 نقاط مع غريمه وجاره مانشستر سيتي المتصدر، بينما استمر واتفورد في المركز 8.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا