برعاية

فالفيردي منتقد ا التحكيم 40 ألف شخص شاهدوا هدف ميسي والحكم لم يراه

فالفيردي منتقد ا التحكيم 40 ألف شخص شاهدوا هدف ميسي والحكم لم يراه

حرص إيرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني على التعليق عن أخطاء التحكيم في منافسات الليجا، متطرقًا للحديث عن هدف نجم الفريق ليونيل ميسي في شباك فالنسيا بالجولة الماضية لليجا والذي أثار جدلاً واسعًا بعدما قام حكم المباراة بإلغائه.

وبسؤاله عن شكوى برشلونة وريال مدريد من أخطاء التحكيم وينبغي أن يكونا أقل الفرق في التحدث عن هذا الأمر أجاب فالفيردي:" أنا لا أعرف ما تقصده ، لماذا برشلونة وريال مدريد؟ كل شخص لديه الحق أن يشكو أو لا يشكو من الحكام وأنا لا أرى أي فرق بين برشلونة ومدريد والفرق الأخرى".

وأضاف معلقًا على هدف ميسي الملغي في شباك فالنسيا:"من المؤسف ألا يرى الحكم هدف ميسي، حتى أن الكرة ارتدت، هناك 40 ألف شخص شاهدوا الهدف، مع ميزة عين الصقر تنتهي مثل هذه الحالات من الجدل، أو مع عين أيا كان، من المؤسف ـن شخص يجلس في الصف الأخير من المدرجات يمكنه أن يشاهد هدف ميسي وأنه صحيح، والذي على أرض الميدان لا يشاهد ذلك، في لحظة عبور الكرة خط المرمى كانت واضحة انه هدف، وفي نصف ثانية يمكنك ان تدرك ذلك

وأكمل فالفيردي:" في ملاعب أوروبا هناك حكم خلف المرمى وكل عام هناك تحدث هذه المشاكل، مثلاً ذلك الهدف الملغي أمام ريال بيتيس الذي كان بالإمكان أن يكون حاسماً".

وعلّق المدرب الإسباني على استخدام تكنولوجيا عين الصقر التي تحدد ما إذا كانت الكرة دخلت الشباك أم لا:" عين الصقر طبقت في الكثير من الرياضات والكثير من البطولات، أنا لا أعرف لماذا لا يتم تطبيقها هنا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا