برعاية

الـ"بي بي سي" يعود مجدداً أمام فوينلابرادا

الـ"بي بي سي" يعود مجدداً أمام فوينلابرادا

أعرب المدير الفني الفرنسي لفريق ريال مدريد الإسباني، الفرنسي زين الدين زيدان، عن أمله في عودة ثلاثي الـ"بي بي سي" (كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وغاريث بيل)، للعب سوياً.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الإثنين قبيل مواجهة "الملكي" أمام فوينلابرادا في إياب دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، والتي ستشهد عودة بيل وغياب كريستيانو وبنزيما.

وأشار "زيزو" إلى أنه "سيدفع بلاعبين مختلفين، ولكنني أرغب في رؤية بيل وكريستيانو وكريم سوياً، الثلاثي من حين لآخر، إذ مر وقت طويل منذ أن لعبوا سوياً وأود رؤيتهم".

ومع عودة بيل يتبقى أن يتأقلم على إيقاع المباريات، ويقول زيدان: "أنا أول من يود رؤية بيل في حالة جيدة جداً، لا أدري متى سيكون في أفضل حالاته، ولكن الآن عليه اللعب واكتساب إيقاع المباريات".

وحول مواجهة فوينلابرادا غداً على معقل الريال سانتياغو برنابيو، أبرز المدرب الفرنسي العمل الجيد الذي قام به اللاعبون في لقاء الذهاب الذي انتهى بفوز "الميرينغي" بهدفين دون رد.

وأضاف المدرب  الفرنسي: "علينا أن ننهي العمل الذي قمنا به في لقاء الذهاب الذي كان جيدا جدا ولعبنا فيه بشكل جيد وأحرزنا هدفين، نحتاج لأن ننهي الدور بطريقة جيدة ونفوز ونجتازه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا