برعاية

برشلونة ينتقد الحكم لعدم احتسابه هدف ميسي

برشلونة ينتقد الحكم لعدم احتسابه هدف ميسي

وجه برشلونة انتقادات حادة إلى الحكم ومساعده لعدم احتساب هدف لصالح ليونيل ميسي في الشوط الأول، خلال تعادل مثير 1-1 في فالنسيا، منافسه على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم الليلة الماضية.

وفشل نيتو حارس فالنسيا الإمساك بتسديدة ضعيفة من ميسي، وسقطت الكرة داخل المرمى بعيدة عن الخط، قبل أن يبعدها الحارس البرازيلي.

واحتفل ميسي وزملاؤه لكن الحكم إغناسيو إغليسياس بيلانويفا أشار باستمرار اللعب، وكاد فالنسيا أن يسجل على الجانب الآخر، لكن تسديدة سيموني زازا حادت قليلاً عن المرمى.

ويتصدر الفريق الكاتالوني الترتيب برصيد 35 نقطة من 13 مباراة، بينما يملك فالنسيا 31 نقطة. ويحتل أتلتيكو مدريد وريال مدريد المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد 27 نقطة.

وقال ألبا مدافع برشلونة للصحافيين: "في النهاية أهم شيء هو أننا سجلنا هدفاً، لكن الحكم ارتكب خطأ فادحاً.. شاهدت الكرة تتجاوز خط المرمى من منتصف الملعب".

وأضاف: "شاهدنا اللعبة بين الشوطين وكانت واضحة للغاية. يمكن تفسير مخالفة بطرق مختلفة لكن لعبة مثل هذه يجب مشاهدتها".

ويعد دوري الدرجة الأولى الإسباني الوحيد ضمن بطولات الدوري الـ5 الكبرى في أوروبا الذي لم يستخدم حتى الآن تكنولوجيا خط المرمى، وهو ما سبب خيبة أمل كبيرة للأندية.

وفي الموسم الماضي لم يحتسب هدف لصالح برشلونة، رغم أن الإعادة التلفزيونية أوضحت أن الكرة تجاوزت خط المرمى في التعادل 1-1 مع ريال بيتيس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا