برعاية

مورينيو يعرض على كاريك دوراً في جهاز يونايتد التدريبي

مورينيو يعرض على كاريك دوراً في جهاز يونايتد التدريبي

أشار البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد إلى أنه سيعرض على لاعب الوسط مايكل كاريك دوراً في الجهاز التدريبي لفريقه، الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذا قرر اللاعب الاعتزال.

وشارك كاريك مرة واحدة مع يونايتد خلال الموسم الحالي، وكانت في الفوز في كأس الرابطة على بيرتون البيون في سبتمبر (أيلول) الماضي. وشرح القائد سبب غيابه عندما قال يوم الجمعة الماضي، إنه يتعافى من عملية في القلب.

وقال مورينيو بعد فوز فريقه 1 - صفر على برايتون أول من أمس: «مايكل كشخص أهم من مايكل كلاعب، ولذا فقد منحناه وقتاً للاسترخاء والتعافي واستعادة الثقة».

وأضاف المدرب البرتغالي المخضرم «سواء قرر العودة للعب أو التوقف (لبعض الوقت) فهو يعرف أن له مكاناً في طاقمي التدريبي عندما يريد ذلك».

وأردف مورينيو: «مكانه في المكتب محجوز. أنا أرغب في ذلك، ومجلس الإدارة يريد ذلك، والملاك يريدون ذلك، ولذا فإن مايكل في وضع مريح إذا أراد الاستمرار مستقبلاً معنا».

وكان كاريك قد أشار إلى أنه عانى من اضطراب في نظام ضربات القلب، ولكنه الآن بات قريباً من استعادة صحته، وقال: «بعدما شعرت بشيء غريب في الشوط الثاني من مباراة بورتون، خضعت لسلسة من الفحوص الطبية». وأضاف: «اتضح أن ذلك بناء على عدم انتظام ضربات القلب، الذي تم التحقيق عنه بالكامل، وخضعت لعملية جراحية».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا