برعاية

أشبيلية ينتفض مجددا ويسقط فياريال بثلاثية في عقر داره بالدوري الإسباني

أشبيلية ينتفض مجددا ويسقط فياريال بثلاثية في عقر داره بالدوري الإسباني

قلب أشبيلية تأخره صفر / 2 أمام مضيفه فياريال إلى فوز ثمين ومستحق 3 / 2 ،اليوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

(مدريد - mbc.net) قلب أشبيلية تأخره صفر / 2 أمام مضيفه فياريال إلى فوز ثمين ومستحق 3 / 2 ،اليوم الأحد ضمن المرحلة الثالثة عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن تعادل ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه أتلتيك بيلباو 2 / 2، وريال سوسييداد مع ضيفه لاس بالماس بالنتيجة ذاتها.

وارتفع رصيد أشبيلية، الذي حقق انتصاره الثالث خلال مبارياته الأربع الأخيرة في البطولة، إلى 25 نقطة في المركز الخامس، بفارق أربع نقاط أمام فياريال، الذي بقي في المركز السادس.

وتقدم فياريال بهدفين جاءا عبر سيدريك باكامبو وكارلوس باكا في الدقيقتين 19 و53، قبل أن ينتفض الفريق الأندلسي سريعا ويدرك التعادل، بعدما أحرز لينجليت كليمونت و فرانكو فازكويز هدفين للضيوف في الدقيقتين 56 و57.

وواصل أشبيلية انتفاضته بعدما أحرز إيفير بانيجا الهدف الثالث في الدقيقة 78 من ركلة جزاء، حصل على إثرها فيكتور رويز لاعب فياريال على البطاقة الحمراء لحصوله على الإنذار الثاني.

وتعد هذه هي المباراة الثانية على التوالي، التي يفلت فيها أشبيلية من فخ الخسارة، بعدما سبق أن قلب تأخره صفر / 3 أمام ضيفه ليفربول الانجليزي، إلى تعادل ثمين بطعم الفوز 3 / 3 في بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضي.

وخيم التعادل الإيجابي 2 /2 على مباراة ديبورتيفو لاكورونا مع ضيفه اتلتيك بيلباو في وقت سابق اليوم.

وتقدم ماركيل سوسايتا بهدف لبيلباو في الدقيقة 16 ثم تعادل أدريان لوبيز الفاريز لأصحاب الأرض في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني أضاف اينياكي ويليامس الهدف الثاني لبيلباو في الدقيقة 60 لكن فابيان شار أدرك التعادل لديبورتيفو في الدقيقة 76.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع بيلباو رصيده إلى 13 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 12 نقطة لديبورتيفو في المركز السابع عشر.

وفرض التعادل الإيجابي 2 / 2 نفسه أيضا على لقاء ريال سوسييداد مع ضيفه لاس بالماس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا