برعاية

أحمد سليمان يطالب وزير الرياضة ورئيس الأولمبية بحماية العتال وجورج

أحمد سليمان يطالب وزير الرياضة ورئيس الأولمبية بحماية العتال وجورج

أصدر أحمد سليمان مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني السابق والمرشح السابق على رئاسة نادي الزمالك، بيانًا رسميًا، اليوم الأحد، لتوجيه بعض المطالب لخالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية.

وطالب سليمان، من الوزير ورئيس اللجنة الأولمبية، دعم ومساندة هاني العتال الفائز بمنصب نائب رئيس مجلس إدارة الزمالك، وعبدالله جورج الذي حاز على العضوية، في الانتخابات الأخيرة.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

إلى السيد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة

إلى السيد هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية

انتهت انتخابات الزمالك بكل ما فيها وما زالت الفرصة أمامكما لفرض دولة القانون حتى لا تصل حالة الثقة لدى الكثيرين في تطبيق القانون إلى الانهيار واليأس لدى الكثيرين .. لن أعاتبكما مرة أخرى على وقوفكما موقف المتفرج في الكثير من الأزمات التي أحاطت بانتخابات الزمالك طوال الفترة الماضية ولكن هذه المرة أطلب منكما تعديل الصورة التي اهتزت وذلك من خلال حماية 17 ألف صوت منحوني ثقتهم في نادي الزمالك، حمايتهم من التهديد والوعيد والإيقاف والشطب حيث أنني تلقيت الكثير من المكالمات الهاتفية التي تؤكد وجود نيه واضحه من جانب إدارة الزمالك على التنكيل بكل من وقف بجواري أو منحني صوته في هذه الانتخابات.. فهل ستكون أصوات المعارضين لرئيس النادي في عام 2017 وعصر الحريات عرضة للتنكيل والبطش والتهديد والوعيد أم أن دولة القانون هلي التي ستسود؟.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا