برعاية

رئيس البايرن: التجديد لهاينكس ممكن.. وصفقة فاجنر تعقدت

رئيس البايرن: التجديد لهاينكس ممكن.. وصفقة فاجنر تعقدت

هاينكس وكارل رومينيجه وهونيس مع ثلاثية 2013

لمح أولي هونيس، رئيس نادي بايرن ميونيخ، إلى إمكانية استمرار يوب هاينكس المدير الفني المؤقت للفريق إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي والتجديد له لموسم إضافي، مؤكداً صعوبة انتقال ساندرو فاجنر مهاجم هوفنهايم إلى إليانز آرينا.

وقال هونيس، في تصريحات لمجلة "ستيت أوف فورشن" : "أعتقد أنه من الممكن التجديد لهاينكس لما بعد الموسم الحالي، لقد استفاق الفريق منذ عودته وعاد للقمة مجدداً".

ونجح هاينكس في قيادة البايرن لـ8 انتصارات منذ عودته بعقد حتى نهاية الموسم الحالي، خلفاً لكارلو أنشيلوتي في مطلع شهر أكتوبر الماضي، منها 5 بالدوري الألماني (بوندسليجا) و3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، بالإضافة لتجاوز ريد بول لايبزيج بركلات الترجيح في كأس ألمانيا بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

ويتصدر الفريق حالياً ترتيب فرق البوندسليجا بفارق 6 نقاط عن أقرب ملاحقيه شالكه وريد بول لايبزيج، بالإضافة لضمان التأهل لدور الـ16 لدوري الأبطال وإمكانية تصدره المجموعة لو فاز في مباراته الأخيرة 4-0 على باريس سان جيرمان.

وفي سياق متصل، تحدث هونيس عن إمكانية تعاقد البايرن مع ساندرو فاجنر والوضع الحالي للمفاوضات مع إدارة هوفنهايم قائلاً : "أعتقد أنهم يحتاجون إلى تعويض، ولقد سمعت أن وجهات النظر بيننا وبينهم تفصلها أميال طويلة في الوقت الحالي، الأمور تبدو في مرحلة سيئة للغاية الآن".

وتسعى إدارة البايرن للتعاقد مع مهاجم في يناير المقبل ليكون بديلاً للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق، والذي يتم الاعتماد عليه بشكل كلي، مما يترتب عليه تعرض الدولي البولندي للإرهاق.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا