سيميوني وغاميرو يكشفان سر انتفاضة أتلتيكو التهديفية

سيميوني وغاميرو يكشفان سر انتفاضة أتلتيكو التهديفية

منذ 6 سنوات

سيميوني وغاميرو يكشفان سر انتفاضة أتلتيكو التهديفية

أكد المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، بعد اكتساح مضيفه ليفانتي 5-0 في الجولة 13 لليغا، أن الفريق تحسن على الجانب الهجومي، وأنهم يشعرون بهدوء أكبر منذ 3 أو 4 مباريات.

كما أبرز الـ"تشولو" في تصريحات بعد المباراة التي احتضنها ملعب "سيوداد دي فالنسيا" تحسن الفريق المدريدي في الضغط على الخصم واستغلال الفرص التي تتاح أمام لاعبيه، فضلاً عن استعادة الثنائي الفرنسي أنطوان غريزمان وكيفين غاميرو لذاكرة التهديف.

وقال في هذا الصدد: "الروح تجددت ونشعر بطاقة إيجابية كبيرة"، مشيراً إلى سعادته الكبيرة بالعمل الجماعي والحماسة لدى الجميع من أجل المنافسة.

وأضاف: "نشعر بالحيوية لأننا نلعب بشكل أفضل، والمهاجمين يشعرون بهدوء أكبر، ويعرفون كيف يضربون الخصم. أدركنا أن حالتنا جيدة اليوم منذ بداية اللقاء".

ومن جهته قال غاميرو، في تصريحات تليفزيونية: "قدمنا مباراة جيدة. بدأنا بشكل جيد للغاية وسجلنا هدفاً. ضغطنا كثيراً على الخصم من أجل التسجيل وسنحت لنا فرصاً عديدة".

وأشار: "الفريق يمر بفترة جيدة حالياً. عملنا كثيراً من أجل التواجد في هذه المكانة، لكن الأمر لم ينته بعد. يتبقى شهر قبل عطلة أعياد الميلاد و ما زالت هناك نقاط كثيرة في الملعب".

الخبر من المصدر