الهلال رائع رغم اللقب الضائعاللقب القاري يواصل عناده مع الهلال

الهلال رائع رغم اللقب الضائعاللقب القاري يواصل عناده مع الهلال

منذ 6 سنوات

الهلال رائع رغم اللقب الضائعاللقب القاري يواصل عناده مع الهلال

أبها: الوطن 2017-11-25 11:05 PM     

اتفقت ردود الأفعال عقب خسارة الهلال أمس لقب دوري أبطال آسيا على أن الفريق قدم مستوى مميزا، وغرد وزير الخارجية البحريني خالد آل خليفة «فاز الهلال في قلوبنا وإن خسر اللقاء». وثمن رئيس الاتحاد الآسيوي سلمان آل خليفة المستوى المميز الذي قدمه الهلال، مبينا أن الوصول للنهائي يؤكد مكانته التاريخية آسيويا.

فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق لقب دوري أبطال آسيا، بعد أن خسر أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني صفر/ 1 أمس، في المباراة التي جمعتهما على إستاد سايتاما باليابان في إياب النهائي. ويدين أوراوا باللقب الثاني إلى مهاجمه البرازيلي رافايل سيلفا الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 88، بعد أن سجل هدفا في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل 1/ 1 في الرياض السبت الماضي.

وغاب عن الهلال مهاجمه البرازيلي كارلوس إدواردو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي في مباراة الذهاب، وحل محله نواف العابد. ومني الهلال بخسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم، وفشل في إحراز اللقب الأول في البطولة بصيغتها الجديدة التي انطلقت عام 2003.

كان الهلال الطرف الأفضل ميدانيا معظم مراحل المباراة، والأكثر فرصا ومبادرة هجومية، لكن دون خطورة حقيقية، فيما ندرت فرص أوراوا الذي بدا متواضعا، وستكون مشاركته في بطولة العالم للأندية الشهر المقبل في أبوظبي كممثل لقارة آسيا موضع تساؤل إذا استمر على هذا النحو.

الخبر من المصدر