برعاية

بالفيديو - بمشاركة فعالة من حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع توتنام ويرفض فرصة الفوز

بالفيديو - بمشاركة فعالة من حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع توتنام ويرفض فرصة الفوز

فشل نادي وست بروميتش ألبيون في الحفاظ على تقدمه ضد مضيفه توتنام وتعادل بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

وتقدم وست بروميتش بهدف في الدقيقة الرابعة بعد ضغط من جاك ليفرمور لاعب الوسط ليضع سالمون روندون في موقف لاعب للاعب ضد دافينسون سانشيز مدافع توتنام ويسكن التسديدة الضعيفة للغاية في الشباك بكل هدوء.

ودام صمود وست بروم لمدة 70 دقيقة من الدفاع، وتألق أحمد حجازي وأبعد مرتدة خطيرة من هاري كين في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

تشكيل وست بروميتش - حجازي يقود الدفاع في مواجهة توتنام مؤتمر مدرب وست بروميتش لمباراة توتنام: لن نهبط في نوفمبر جارديان: باردو الأقرب لتدريب حجازي في وست بروميتش من بين 3 مرشحين

وسجل توتنام هدف التعادل في الدقيقة 74 من عمر اللقاء بعد تمريرة من ديلي ألي وصلت إلى هاري كين الذي أسكنها شباك بن فوستر حارس وست بروم ببراعة.

وكاد هاري كين أن يضيف الهدف الثاني لتوتنام بعد عرضية رائعة من كيريان تريبر في الدقيقة 82 لولا اصطدامه بهيونج سون مين زميله في الفريق.

واقترب وست بروم كثيرا من تسجيل هدف قاتل في الدقيقة 95 عن طريق روندون بعد تمريرة رائعة من مات فيليبس في منطقة الست ياردات داخل منطقة جزاء ديوك لندن لكن مهاجم وست بروم سددها بعيدا عن المرمى.

وتواصلت بهذه النتيجة السلسلة السلبية لوست بروميتش بعدم الفوز منذ الجولة الثانية في الدوري، لكنه التعادل الأول والنقطة الأولى للفريق منذ الجولة الثامنة في شهر أكتوبر الماضي.

ويعد هذا هو التعادل الخامس لوست بروميتش في الدوري هذا الموسم وكان قد فاز في مباراتين وخسر 6 مباريات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا