برعاية

زيدان يشيد بملقا قبل مواجهته في الليجا

زيدان يشيد بملقا قبل مواجهته في الليجا

أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، أن فريق ملقا، منافسه في الجولة الـ13 من الدوري الإسباني، "لا يستحق المركز الذي يوجد فيه حاليا في جدول الترتيب"، مشيدا بالمستوى الذي ظهر به الفريق الأندلسي في الفترة الأخيرة.

زيدان لا يعرف موعد عودة بيل للملاعب

ويحتل ملقا المركز الـ18 في ترتيب الليجا بعدما جمع 7 نقاط في أول 12 جولة في المسابقة، في حين يتواجد الريال حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 30 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "ملقا فريق جيد لا يستحق المركز الذي يوجد فيه حاليا في جدول الترتيب، لقد فازوا بمبارتين من آخر 3 مباريات خاضوها بعد أداء جيد جدا".

وأضاف: "ندرك أنها ستكون مباراة صعبة أخرى أمام خصم قوي، سيتوجب علينا اللعب بشكل جيد للغاية، وهو ما سنحاول القيام به".

ولم يكشف زيدان عن تفاصيل تشكيلته الأساسية لمباراة السبت أمام مالاجا، موضحا أن سيرخيو راموس مدافع الفريق وقائده الذي أصيب في الجولة السابقة أمام أتلتيكو مدريد سيلعب حين يكون بحالة جيدة.

وأكد المدرب الفرنسي تعافي كل من الحارس كيلور نافاس ولاعب الوسط ماتيو كوفاسيتش والجناح جاريث بيل من الإصابات، إلا أنهم لن يكونوا في قائمة الفريق لمواجهة ملقا.

وعلى الصعيد الأوروبي، أبدى زيدان اندهاشه من فتح الاتحاد الأوروبي "يويفا" تحقيقا بخصوص تعمد الظهير الأيمن داني كارباخال تلقي بطاقة صفراء في الدقيقة الأخيرة من اللقاء الذي فاز به "الميرينجي" على أوبويل نيقوسيا القبرصي 6-0 في دوري الأبطال الثلاثاء الماضي، عندما تأخر بشكل زائد عن الحد في تنفيذ رمية تماس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا