برعاية

مناوشات طفيفة في اليوم الأول لانتخابات الزمالك

مناوشات طفيفة في اليوم الأول لانتخابات الزمالك

حرص أكثر من 7 آلاف عضو من أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك المصري، على حضور اليوم الاول من انتخابات مجلس إدارة النادي، للإدلاء بأصواتهم، والاختيار بين 39 مرشحا، بين رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 مرشحين.

ولم تشهد العملية الإنتخابية أى خروج عن النص، على غير المتوقع، بالنظر للأزمات التي شاهدتها الساعات الأخيرة من انطلاق السباق، بل على العكس تماما، قام مرتضى منصور رئيس النادي المرشح على نفس المنصب، بمصافحة جميع أعضاء القائمة المنافسة، في الوقت التي حدثت مشادات طفيفة بين أنصار القائمتين أمام اللجان.

فتحت اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات نادي الزمالك الأبواب أمام أعضاء الجمعية العمومية منذ التاسعة من صباح الخميس، ولم تشهد الساعات الأولى من العملية الانتخابية تواجدا كثيفا, و حاصر رجال أمن النادي وشركة الأمن الخاصة التي تعاقدت معها الإدارة لتأمين الإنتخابات عدد من أنصار المرشحين بحوزتهم مواد دعائية "أقلام وصور وبلالين" حيث تم مصادرتها وطردهم خارج النادي .

وبعد فتح باب التصويت بدقائق فوجئ هاني العتال المرشح على مقعد نائب الرئيس بتغيير الرقم الخاص به داخل استمارات التصويت، الأمر الذي دفعه للتوجه إلى رئيس اللجنة، الذي أكد أن الخطأ غير مقصود، مشيرا إلى أن الترتيب تم تغييره بعد الأزمة الشهيرة باستبعاده من السباق الانتخابي وعودته مرة أخرى قبل فتح باب التصويت بساعات.

وشهدت العملية الانتخابية تواجد عدد من نجوم الكرة القدامى مثل محمد حلمي وسامي الشيشيني وطارق مصطفى وأيمن عبد العزيز وحرصوا جميعا على مساندة نجوم الكرة المرشحين على مقاعد العضوية مثل إسماعيل يوسف وحمادة أنور ومحمد أبو العلا.

وتم غلق التصويت في العاشرة مساءً، وقامت اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات بتشميع الصناديق والتحفظ عليها، على أن يتم وضع صناديق جديدة مع انطلاق اليوم الثاني والأخير للانتخابات، ويبدأ فرز الصناديق في العاشرة مساء الجمعة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا