برعاية

#كونتي ينفجر: كيف أستعد لـ #ليفربول في 24 ساعة فقط ؟

#كونتي ينفجر: كيف أستعد لـ #ليفربول في 24 ساعة فقط ؟

لا يبدو مدرب تشيلسي أنطونيو كونتي، سعيداً بحصول فريقه على يوم واحد للاستعداد لمواجهة مضيفه ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، غداً السبت، لكنه شدد على أن لاعبيه لا يمكنهم اختلاق أعذار بسبب الجدول المتكدس.

ويواجه حامل اللقب مسؤولية أكبر هذا الموسم بمشاركته في دوري أبطال أوروبا ويتحمل عبء خوض 11 مباراة خلال 36 يوماً فقط.

وفاز تشيلسي 4-0 على قرة باغ في أذربيجان الأربعاء الماضي، ليضمن التأهل لدور الـ16 في المسابقة الأوروبية العريقة، لكن عودته إلى لندن تأخرت بسبب الطقس السيء في اليوم التالي.

وقال كونتي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: “هذا الأسبوع كان شاقاً، لكن لا أبحث عن مبررات وسنسعى لخوض مباراة جيدة أمام فريق جيد مثل ليفربول، بالتأكيد إنه أسبوع غريب”.

وأشار إلى شعور بعض أفراد فريقه “بالخوف” بسبب احتياج الطائرة لإجراء محاولتين للهبوط بشكل آمن في لندن وسط أجواء ضبابية في ساعة مبكرة أمس الخميس، لكن المدرب الإيطالي قلل من شأن الواقعة.

وأضاف: “كانت مشكلة في الهبوط بسبب وجود ضباب كثيف، ولم يكن ممكناً الهبوط بالطائرة في أول محاولة، لذا حاول قائد الطائرة مجدداً ونجح الأمر، الوصول للمنزل في السادسة صباحاً ليس أمراً بسيطاً، ثم الاحتياج للراحة والتعافي، الاكتفاء بيوم واحد فقط للاستعداد لمباراة كبيرة ليس صائباً، لكننا مجبرون على ذلك، لن يكون الوضع سهلاً، لكن يجب أن نبذل أقصى جهد”.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا