برعاية

القحطاني: سنفعل المستحيل للعودة بالكأس إلى الرياض

القحطاني: سنفعل المستحيل للعودة بالكأس إلى الرياض

تعهد لاعب الهلال السعودي، ياسر القحطاني، بأن فريقه سيبذل كل ما في وسعه للعودة من اليابان بكأس بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك في الوقت الذي يستعد فيه الفريق السعودي لمواجهة مضيفه أوراوا ريد دايموندز في لقاء الإياب من الدور النهائي غداً السبت.

وجلس قائد فريق الهلال على مقاعد البدلاء في لقاء الذهاب، الذي انتهى بالتعادل 1-1، ولكن باستبعاد البرازيلي كارلوس إدواردو من تشكيلة الفريق للإصابة، ستكون الفرصة متاحة أمام القحطاني للعب على أرضية ملعب سايتاما.

وفي حال تم استدعاءه للعب في الخط الهجومي، فإنه سيكون الظهور الثاني للنجم السعودي في نهائي دوري أبطال آسيا بعد خسارة فريقه في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنتيجة 1-0 أمام ويسترن سيدني وندررز في أستراليا 2014.

وقال القحطاني، الذي يتطلع فريقه إلى إنهاء سجل أوراوا المتمثل بستة انتصارات متتالية على أرضه خلال هذه البطولة، في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي الإلكتروني: بالنسبة لنا، المباراة النهائية السابقة هي واحدة من مجموعة من المباريات التي نعتبرها من الماضي، لذلك ليس لها أي تأثير علي أو زملائي في الفريق.. هذا الفريق لا يستسلم أبداً، ووجودنا الآن إلى المباراة النهائية مرة أخرى هو دليل على ذلك".

وأضاف اللاعب السعودي: "سنبذل كل ما بوسعنا لكسر سجل فريق أوراوا المتمثل بالفوز المتتالي على أرضه، والتأكيد على أننا سنعود من اليابان ومعنا الكأس.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا