برعاية

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

أبرز عناوين الصفحات الرياضية اليوم الجمعة

يقدم 24 وجبة رياضية سريعة صباح كل يوم، بانتقاء أبرز وأهم العناوين المنشورة في الصحافة الورقية والمواقع المتخصصة، في كافة الأقسام المحلية والعربية والعالمية، من أجل أن تصلك كافة الأخبار الرياضية من نافذة واحدة.

تقديم معسكر "الأبيض" إلى 9 ديسمبر يهدد إقامة تجارب قوية

على غير المتوقع، اختيار الجهاز الفني للمنتخب، إقامة تجمع منتخب الإمارات من 9 إلى 23 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، وخوض وديتين على الأقل، ما يهدد فرص توفير تجارب قوية، لاستمرار أغلب دوريات العالم خلال هذا التوقيت.

ويعد تقديم المعسكر بمثابة، إضاعة فرصة استغلال توافد المنتخبات الأوروبية والآسيوية، لإقامة معسكراتها الشتوية في دبي، منذ بداية يناير (كانون الثاني) المقبل، وبالفعل تلقى الاتحاد طلبات من منتخبات السويد، فنلندا، وسلوفاكيا للعب أمام "الأبيض" ودياً في يناير، بينما يعني تقديم التجمع صعوبة مواجهة تلك المنتخبات، التي تتمسك حتى الآن باللعب في يناير.

المجاملات تستبعد أفضل حكم من القائمة الدولية للمرة الثانية

تحكمت المجاملات والمحسوبية فى تشكيل القائمة الدولية للحكام لموسم 2018 التي اعتمدها "فيفا" أخيراً، وتم استبعاد أفضل حكم في مصر حالياً، وهو محمد الصباحي، بعد أن أرسل عصام عبد الفتاح القائمة، وكان الصباحي آخر حكم في القائمة ودخل أحمد الغندور ومحمد عادل محل محمد الحنفي ومحمود بسيوني، لتضم القائمة كلاً من جهاد جريشة وإبراهيم نور الدين ومحمود البنا ومحمد معروف وأمين عمر بالإضافة الى أحمد الغندور ومحمد عادل.

وهذه هي المرة الثانية التي يتعرض فيها الحكم محمد الصباحي إلى ظلم بين واضطهاد من رئيس لجنة الحكم عصام عبد الفتاح، إذ سبق وأن تم استبعاد الصباحي في الموسمين الماضيين وحل مكانه حكام أقل منه في المستوى، ولكنهم يتمتعون بنفوذ داخل مجلس الإدارة في الوقت الذي لا يملك فيه الصباحي سوى موهبته وكفاءته وهما عملتان ليس لهما تأثير داخل الجبلاية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا