برعاية

المقاصة يهزم بتروجت ويبتعد عن منطقة الهبوط في الدوري المصري

المقاصة يهزم بتروجت ويبتعد عن منطقة الهبوط في الدوري المصري

فريق مصر للمقاصة - صورة أرشيفية

ابتعد مصر للمقاصة عن منطقة الهبوط في الدوري المصري الممتاز، بعدما حقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم بالفوز 2-صفر على ضيفه بتروجت (الأربعاء).

وقفز وصيف بطل الموسم الماضي، 6 مراكز إلى المركز 12 بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط من 9 مباريات، مقابل 13 نقطة لبتروجت صاحب المركز الـ 8 من 10 مباريات.

ويتصدر الإسماعيلي المسابقة برصيد 20 نقطة من 9 مباريات بفارق نقطة واحدة عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الثاني ونقطتين عن الزمالك الثالث.

ومنح محمد مسعد التقدم للمقاصة بعد دقيقتين من البداية، وضاعف الغاني جون أنطوي النتيجة في الدقيقة 74 بعد أن تلقى تمريرة رائعة من المتألق حسين الشحات لم يجد أي صعوبة في إيداع الكرة في الشباك.

وفي مباراة ثانية حرم وادي دجلة مضيفه الرجاء من تحقيق الانتصار الأول له في المسابقة هذا الموسم عندما فرض عليه التعادل 3-3.

ورفع الرجاء رصيده إلى نقطتين من تعادلين في 10 مباريات وظل في المركز الأخير متأخرا بـ 6 نقاط عن وادي دجلة صاحب المركز 16.

وأصيب الحكم محمود البنا خلال المباراة ليكمل أحمد سلامة الحكم الرابع المهمة.

ومنح نصر رمضان مهاجم الرجاء فريقه هدف التقدم بعد مرور ربع ساعة من البداية بتسديدة بعيدة المدى سكنت الزاوية اليسرى العليا لمحمد عبد المنصف حارس وادي دجلة.

وضاعف مؤمن إبراهيم النتيجة للرجاء في الدقيقة 44 عندما أرسل أحمد سعيد (اوكا) تمريرة عرضية رائعة استقبلها إبراهيم بتسديدة على يمين عبد المنصف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا