برعاية

الهلال يكشف رسالة إدواردو لزملائه قبل نهائي آسيا

الهلال يكشف رسالة إدواردو لزملائه قبل نهائي آسيا

كشف عبدالرحمن النمر نائب رئيس نادي الهلال السعودي عن الرسالة التي وجهها البرازيلي كارلوس إدواردو لاعب وسط الفريق، لزملائه، عقب تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، تسببت في غيابه عن إياب نهائي دوري آسيا، المقرر له السبت المقبل.

وقال النمر في تصريحات من العاصمة اليابانية طوكيو لإذاعة "يو إف إم" السعودية : "إدواردو التقى بزملائه قبل مغادرته للسعودية، وقال لهم أنه لن يستطيع المشاركة في لقاء الإياب وطالبهم بإهداء اللقب الآسيوي له".

وأكمل: "اللاعب تأثر كثيراً بغيابه عن لقاء الإياب، لكنه يبقى لاعباً محترفاً، ويعي جيداً بأن الإصابات واردة، وأن الهلال لن يتخلى عنه، وننتظر عودته بفارق الصبر".

واصطحبت إدارة الهلال إدواردو مع الفريق في رحلته إلى اليابان لخوض نهائي أبطال آسيا من أجل إجراء فحوصات طبية عقب خروجه مصاباً أمام أوراوا، في مباراة الذهاب السبت الماضي، لتثبت الفحوصات تعرضه لقطع في الرباط الصليبي بالركبة ليعود للعاصمة السعودية الرياض لإتمام إجراءات سفره لبلده البرازيل لإجراء الجراحة اللازمة.

وفي الإطار ذاته شدد مسؤول الهلال على أن المغادرة المبكرة إلى اليابان كانت بهدف التأقلم على الأجواء بها، مضيفاً: "الروح المعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، ورغم أن نتيجة لقاء الذهاب لم تكن إيجابية، إلا أن اللاعبين تجاوزا هذه المباراة، وعادت إليهم ثقتهم في أنفسهم من أجل العودة باللقب باليابان".

وكان لقاء الذهاب بين الفريقين (السبت) انتهى بالتعادل الإيجابي 1-1 بملعب الملك فهد الدولي، حيث بات الهلال يحتاج للفوز بأي نتيجة أو التعادل 2-2 كي يتوج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا