برعاية

أهلي جدة يعتذر للشباب ويقر بتجاوزات صفقة العويس

أهلي جدة يعتذر للشباب ويقر بتجاوزات صفقة العويس

تقدم الأمير تركي بن محمد الفيصل رئيس مجلس إدارة نادي أهلي جدة السعودي باعتذار لإدارة الشباب عن التجاوزات والأخطاء القانونية التي واكبت انتقال حارس المرمى محمد العويس من الليوث للأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، مقراً بارتكاب ناديه للعديد من الأخطاء في هذا الملف.

وقال الأهلي في بيان عبر حساب النادي الرسمي بموقع "تويتر" إن رئيس مجلس إدارة النادي يتقدم باعتذار للأمير خالد بن سلطان الرئيس الفخري للشباب عن كافة الأخطاء القانونية المرتكبة في قضية انتقال الحارس محمد العويس، مؤكداً أن الشباب كان محقاً في جميع مطالباته من الأهلي.

وكان نادي الشباب قد طالب منذ انضمام العويس للأهلي بفتح ملف التحقيق في انتقال حارس المنتخب السعودي للأهلي في صفقة شابها العديد من علامات الاستفهام وهو الأمر الذي ثبتت صحته لاحقاً.

وأكمل رئيس الأهلي بيانه: "كما نتقدم بالاعتذار إلى الجماهير الرياضية وهيئة الرياضة واتحاد كرة القدم عن كافة التجاوزات والأخطاء، ونقر بالمخالفات القانونية ونعتذر عنها من أجل قرارات الإصلاح ومكافحة الفساد.".

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة قد أكد قيام الهيئة بإحالة قضية انتقال العويس من نادي الشباب إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية لهيئة الرقابة والتحقيق.

ووجهت اتهامات لتركي الزهراني وكيل اللاعبين بتلقيه مبلغ من اللاعب تيسير الجاسم لاعب الأهلي حصل عليه من أحد أعضاء شرف النادي الأهلي، ليتم وضع هذا المبلغ في حساب العويس قبل أن يدخل اللاعب في الفترة الحرة وبخلاف ما قاله اللاعب نفسه خلال التحقيق معه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا