برعاية

كلوب: محبط من النتيجة ولكنها كرة القدم

كلوب: محبط من النتيجة ولكنها كرة القدم

أكد الألماني المدير الفني لليفربول الإنجليزي، يورغن كلوب، عقب التعادل 3-3 أمام إشبيلية الإسباني في الجولة الخامسة قبل الأخيرة بالمجموعة الخامسة بدوري الأبطال، أنه على الرغم من رغبتهم القوية في "الفوز، بكل تأكيد"، وأن هذه "ليست النتيجة الأسوأ" التي كانوا ينتظرونها، لكن "هذه هي كرة القدم"، وذلك في إشارة لتقدمهم 3-0، قبل أن تنقلب الأمور تماماً في الشوط الثاني.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة التي احتضنها ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" إن "هذه الأشياء تحدث أحياناً"، بعد أن قدموا "شوط أول جيد للغاية"، لكن إشبيلية "قدم كرته المعتادة وكان جيداً" في الشوط الثاني.

وأكد: "تمكنا في النهاية من حصد نقطة. نعم الأمور وكأننا خسرنا، لأننا تعادلنا في الدقيقة الأخيرة، لكن علينا مواصلة الاستعداد وتقبل ما حدث، الذي بات أمر واقع".

وتابع: "يجب أن نكون متفائلين، وأتمنى ألا تشعر الجماهير بأننا لم نقدم مباراة جيدة".

ويرى كلوب أنه بعد تقدم فريقه 3-0 في الشوط الأول "تغيرت الأجواء تماماً في الشوط الثاني وردة الفعل هذه، بعد نتيجة 2-3، هي ما أعطت الانطباع على أن المباراة مفتوحة، كما أن الخصم صمد وتمكن من التسجيل في اللحظة الأخيرة".

وأقر مدرب "الريدز" أن النتيجة قد تكون "محبطة" لكنه شدد على "صعوبة الفوز بمباراة كهذه"، وأن الأمور كانت "أكثر صعوبة والدقائق الـ15 الأخيرة بدت وكأنها دهر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا