برعاية

مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم

مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم

دخل فهد المولد نجم اتحاد جدة ومنتخب السعودية في معسكر تأهيلي بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي استعدادا لكأس العالم 2018 بروسيا. وذلك حسبما أوضح الموقع الرسمي لقنوات "روتانا".

وتكفل تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية بدخول فهد المولد معسكرا تأهيليا في النادي الإنجليزي.

وبدأ فهد المولد معسكره التأهيلي يوم الإثنين، ضمن خطوة من خطوات الهيئة العامة للرياضة في السعودية لإعداد لاعبي المنتخب لكأس العالم.

منافسو مصر في المونديال – فيدال: أتمنى التوفيق لمدرب السعودية أنشيلوتي: كنت مرشحا لتدريب السعودية لكن أبحث عن العودة للدوري الإيطالي مجموعة مصر - مدرب السعودية: شرط وحيد لمواجهة روسيا في "تجربة خاصة"

وكان تركي آل الشيخ قد نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة قال فيها :"بالتوفيق لفهد المولد في معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد. الإثنين القادم".

بالتوفيق للكابتن فهد المولد في معسكره الإعدادي بنادي مانشستر يونايتد .. الأثنين القادم.

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) December 1, 2017

وتكفل تركي آل الشيخ كذلك بتكاليف التحاق أحمد الفريدي لاعب النصر والمنتخب السعودي بقضاء معسكر إعداد في مانشستر يونايتد لمدة 10 أيام خلال الشهر الماضي.

وصرح فهد المولد في وقت سابق كما نقلت شبكة "عين اليوم" قائلا :"سأذهب إلى مانشستر يونايتد استعدادا لبطولة كأس العالم 2018".

وواصل "تجديد عقدي مع إدارة الاتحاد لم ينته بعد، لكن الأولوية ستكون تجديد العقد".

وأتبع "فكرة احترافي في الدوري الإٍسباني لم نتطرق لها حتى الآن، لكل حادث حديث، كل تفكيري الحالي العودة من مانشستر بالفائدة للاتحاد والمنتخب السعودي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا