برعاية

أرسنال يعلن تعاقده مع كشاف نجوم دورتموند

أرسنال يعلن تعاقده مع كشاف نجوم دورتموند

أعلن نادي أرسنال (الاثنين) تعاقده مع سفين ميسلينتات، رئيس كشافي بروسيا دورتموند، ليتولى مسؤولية جلب نجوم جدد لملعب "الإمارات" في المستقبل، خاصة أنه كان سبباً في انتقال العديد من نجوم أوروبا للفريق الألماني قبل شهرتهم وبأسعار زهيدة.

أرسنال يفاوض كشاف نجوم دورتموند

ويرتبط ميسلينتات بعقد مع النادي الألماني حتى عام 2021، إلا أن النادي الإنجليزي نجح في استقطابه ليبدأ مهمته الجديدة في الدوري الإنجليزي بعد فترة عمل كبيرة في الدوري الألماني امتدت لـ10 سنوات، علما بأنه بدأ مهمته مع دورتموند منذ عام 2009. 

وقال الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال، في تصريحات للموقع الرسمي للجانرز: "نحن سعداء في أرسنال بانضمام سفين إلينا. اختيار واكتشاف المواهب هو جزء من فلسفتنا، وهو يمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال لسنوات، ونتمنى أن يستمر ذلك ويكون إضافة لنا".

وأضاف فينجر: "نحب أن نشكر ستيف راولي كشاف مواهب أرسنال السابق، والذي قدم جهدا وعملا كبيرين لمدة 25 عاما، لقد نجح في استقطاب نجوم كبار إلى هنا وسافر العديد من الأميال للبحث عن المواهب، وشاهد مئات المباريات لأرسنال، ونتمنى له التوفيق في المستقبل".

يذكر أن ميسلينتات نجح خلال فترة عمله مع دورتموند في التعاقد مع نجوم كبار أمثال البولندي روبرت ليفاندوفسكي (3 ملايين إسترليني) والياباني شينجي كاجاوا (300 ألف إسترليني)، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج (12 مليون إسترليني)، والفرنسي عثمان ديمبلي (13 مليون إسترليني).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا