برعاية

ماجد عبدالله: سأرفع الكارت الأبيض في وجه المتعصبين

ماجد عبدالله: سأرفع الكارت الأبيض في وجه المتعصبين

وقعت جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية بقيادة الأسطورة السعودية ماجد عبدالله اتفاقاً مع مؤسسة الملك خالد بن عبدالعزيز، وبحضور المديرة العامة للمؤسسة الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المشرف العام على المنتخب السعودي ماجد احمد عبدالله، وذلك لنبذ التعصب ونشر ثقافة الاحترام والتنافس الرياضي الحقيقي بين الجماهير الرياضية. 

وسيتم خلال المشروع تأهيل 30 شاباً على مهارات نبذ التعصب والعنف، وتعزيز المواطنة بهدف الحد من السلوكيات السلبية بالوسط الرياضي،

وأبدى رئيس مجلس إدارة جمعية أصدقاء لاعبي كرة القدم الخيرية ماجد عبدالله سعادته بالحصول على منحة برنامج الأميرة صيتة الدامر التنموي من مؤسسة الملك خالد بن عبدالعزيز .

واضاف :" فوز مشروع «كارت أبيض» الذي يهدف إلى الحد من السلوكيات السلبية في الوسط الرياضي يحتاج إلى عمل كبير وتكاتف أطياف المجتمع كافة للقضاء على السلوكيات السلبية والخاطئة في الوسط الرياضي.

وأوضح ماجد عبدالله أن اختيار مسمى «كارت أبيض» جاء متوافقاً مع وجود الكارت الأصفر وكذلك الأحمر في كرة القدم، لذلك تم اختيار هذا الكارت (الأبيض) لإشهاره دائماً في مواجهة التعصب .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا