برعاية

نادال يودع مدربه التاريخي

نادال يودع مدربه التاريخي

ودع توني نادال، عم ومدرب لاعب التنس الإسباني رافايل نادال، نجل شقيقه بعد تاريخ حافل جمعهما سوياً بدأ منذ أن كان اللاعب في الثالثة من العمر.

وجاء وداع توني نادال لنجل شقيقه بعد أيام قليلة من قيادته إياه خلال البطولة الختامية لموسم بطولات لاعبي التنس المحترفين (الدوري العالمي)، والتي أقيمت مؤخراً في العاصمة البريطانية لندن.

وقال توني نادل من خلال مقال له في صحيفة "البايس" الإسبانية: "أنهيت حقبة سعيدة امتدت إلى 27 عاماً، والتي بدأت عندما دخل نجل أخي سيباستيان إلى ملعب التنس خاصتي وهو في الثالثة من العمر".

وأضاف المدرب الإسباني الذي حصل مع نادال على 75 لقباً، من بينها 16 لقبا في البطولات الأربع الكبرى (الغراند سلام): "اليوم أخرج أنا من ملعبه ولكن لم ينته طريقي هنا".

ورافق توني نادال نجل شقيقه للمرة الأخيرة في موسم 2017، وهو الموسم الذي شهد حصول اللاعب الأعسر على لقبه العاشر في بطولة فرنسا المفتوحة "رولان غاروس"، وعلى ثالث ألقابه في بطولة أمريكا المفتوحة، بالإضافة إلى عودته إلى تصدر الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين.

وتابع توني نادال قائلاً: "بفضله عشت تجارب فاقت كل أحلامي كمدرب، أشعر بأنني ذو قدر ومحبوب لأن نجوميته زادت من نجوميتي بشكل أكبر مما أستحقه".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا