برعاية

جيبور أول المغادرين من النصر

جيبور أول المغادرين من النصر

الرياض: حسن الصفيان 2017-11-20 8:28 PM     

بات محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الليبيري وليام جيبور أول المغادرين عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لعدم قناعة الجهاز الفني بإمكانياته الفنية، إضافة إلى ضعف المردود الذي قدمه خلال الفترة السابقة مع الفريق، وعلمت «الوطن» أن إدارة النادي تفاوض عددا من اللاعبين اللاتينيين، حيث يفضّل المدرب الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة، إذ ينتظر أن تقوم إدارة النصر باستبدال لاعبين على الأقل لتدعيم الفريق فنيا حسب تقارير المدرب الفنية.

ميدانيا، أغلق مدرب الفريق الأرجنتيني جوستافو تدريباته أمس ليمنح اللاعبين مزيدا من التركيز في خططه الفنية التي ينوي تطبيقها في مباراة الفريق أمام الاتحاد بعد غد على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة الـ11 للدوري السعودي للمحترفين، خاصة بعد عودة اللاعبين عمر هوساوي وإبراهيم غالب حيث ينتظر أن يعودا للتشكيل الرئيسي للفريق، وغاب غالب عن مباراة الرائد بسبب الإصابة، بينما غاب هوساوي لوفاة والده. وحذر المدرب الأرجنتيني جوستافو لاعبيه من سرعة لاعبي الفريق الاتحادي خاصة في النواحي الهجومية.

بادر عدد من لاعبي النصر إلى جانب مدير عام فريق كرة القدم طلال النجار إلى شراء تذاكر مباراة الاتحاد المقبلة التي سيكون دخلها بالكامل لنجم الحراسة السعودية وفريق النصر السابق سالم مروان.

9 يوليو 2017 النصر يتعاقد مع جيبور لـ3 سنوات

6 مباريات لعبها الليبيري دوريا

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا