برعاية

نتائج سيرفايفر سيريس 2017: راو ينتصر على سماكداون و ليلة لا تنسى من النزالات القوية !

نتائج سيرفايفر سيريس 2017: راو ينتصر على سماكداون و ليلة لا تنسى من النزالات القوية !

انتهى العرض السنوي سيرفايفر سيريس 2017 بعد أحداث و نزالات قوية للغاية شهدت انتصار عرض راو على سماكداون في معدل النزالات بنتيجة ٤ الى ٣ كما شهد العرض نزالات تاريخية لا تنسى خاصة تلك التي جمعت بين أي جاي ستايلز و بروك ليسنر بالاضافة الى نزال الحدث الرئيسي الذي جمع فريقي سماكداون و راو. 

سيرفايفر سيريس 2017: ألايس يفوز على مات هاردي

افتتح الايس عرض سيرفايفر سيريس التحضيري بطريقته المعتادة و بدأ في غناء قطعة قام بتحضيرها خصيصا للحضور و لكن مات هاردي قاطعه و دخل في نزال معه انتهى لمصلحة ذا دريفتر ألايس.

فيديو – التفاصيل و الصور

سيرفايفر سيريس 2017:  انزو أموري يدافع عن لقب الوزن المتوسط بنجاح أمام كاليستو

استطاع انزو أموري من الانتصار في النزال الذي جمعه بكاليستو في سيرفايفر سيريس 2017  و بالتالي يحافظ أموري على لقب الوزن المتوسط.

سيرفايفر سيريس 2017:  سامي زين و كيفن أوينز يفوزان على بريزانجو

بدأ هذا النزال بحديث مطول من سامي زين و كيفين أوينز حول عدم احترام شين ماكمان لهما خاصة و أنهما كانا يستحقان التواجد في سيرفايفر سيريس في فريق سماكداون و ليس كنزال أمام بريزانجو, النزال كان متوازنا بشكل كبير و لكن سامي زين و كيفن أوينز استطاعوا التفوق في النهاية على بريزانجو.

سيرفايفر سيريس 2017: ذا شيلد يهزمون نيو داي في نزال رائع

قام ثلاثي ذا شيلد المكون من رومان رينز و دين أمبروز و سيث رولينز من تقديم نزال من العيار الثقيل انتهى بانتصار قوي على نيو داي في النزال الأول للعرض الرسمي لسيرفايفر سيريس و ذلك بعد معركة قوية للغاية

سيرفايفر سيريس 2017: أسكا تقود سيدات راو للانتصار على سيدات سماكداون

نجت أسكا في أن تقود فريق راو للفوز على سماكداون في نزال السيدات الذي جمع بينهن اليوم .. أول من تم اقصائها كانت بيكي لينش بشكل مفاجئ بعد أن نجحت بايلي في ذلك بعدها خرجت بايلي أيضا على يدي تامينا التي نجحت بدورها في اخراج نيا جاكس بعد أن فشلت في العودة الى الحلبة قبل العد الى 10 .بعدها أستمر النزال بشكل متنزل الى حد كبير مع تفوق عددي لنجمات سماكداون قبل ان تقوم ناعومي بإخراج أليشا فوكس و بعدها تقوم ساشا بانكس بإخراج ناعومي بحركة استسلامية, ليتبقى من فريق سماكداون نتاليا و كارميلا و تامينا و في المقابل يبقى في راو أسكا و ساشا بانكس.

أسكا نجحت في اخراج كارميلا و بعدها نجحت نتاليا في اخراج ساشا بانكس لتبقى أسكا وحيدة في وجه نتاليا و تامينا و لكن هذا لم يجعل أسكا تستسلم و استطاعت اخراج كلا النجمتين الباقيتين في سماكداون لتنتصر فريق سيدات راو.

سيرفايفر سيريس 2017: بارون كوربن يفوز على ذا ميز و يثبت قوته

استطاع بارون كوربن بطل الولايات المتحدة ان يحصد انتصار هام على ذا ميز بطل الانتركونتننتال و ذلك بعد نزال قوي جمع بين البطلين في سيرفايفر سيريس.

سيرفايفر سيريس 2017: ذا أسوس يثبتون قوتهم بالفوز على سيزارو و شيموس

نجح ذا أسوس من الانتصار في نزال زوجي جمعهم بسيزارو و شيموس و ذلك ليثبتوا للجميع بأن ابطال الزوجي في سماكداون أقوى من أبطال الزوجي في راو بعد هذه المواجهة القوية

سيرفايفر سيريس 2017:شارلوت فلير تقهر أليكسا بليس في نزال رهيب 

استطاعت بطلة سماكداون للسيدات شارلوت فلير من الفوز على بطلة راو للسيدات أليكسا بليس و ذلك في نزال قوي جدا جمع بين النجمتين لتحديد من هي النجمة الأقوى في WWE حاليا, و على الرغم من أن أليكسا كانت قريبة جدا من الفوز على شارلوت فلير و لكن الاخيرة نجحت في قلب الطاولة بحركة فينجر 8 التي لم تستطع بليس تحملها لتعلن استسلامها.

سيرفايفر سيريس 2017: بروك ليسنر يهزم أي جاي ستايلز بعد معركة تاريخية 

فاز  بطل اليونفيرسال بروك ليسنر في النزال الذي جمعه بأي جاي ستايلز بطل WWE في نزال اعتبره الكثيرون غير متكافئ خاصة مع البداية التي قام بها بروك ليسنر من سيطرة تامة على اي جاي ستايلز حيث لم يستطع ستايلز ضرب بروك ليسنر ضربة واحدة طوال بداية اللقاء ليظن الجميع بأن ليسنر سينتصر بسهولة تامة على بطل WWE أي جاي ستايلز, و لكن هذا تغير بعد أن شعر بروك ليسنر بالغرور و بدأ يشعر بأن النزال سهل بالنسبة له ليقوم أي جاي ستايلز باستغلال ذلك و يقوم بتوجيه الضربات تلو الاخرى لاسقاط الوحش.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا