برعاية

مدرب أستراليا يقترب من حسم مستقبله

مدرب أستراليا يقترب من حسم مستقبله

قال أنجي بوستيكوجلو، مدرب منتخب أستراليا (الأحد)، إنه سيقرر في وقت لاحق من الأسبوع الحالي إن كان سيستمر في منصبه حتى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا أم سيترك الفريق قبل ذلك. 

وقاد بوستيكوجلو (52 عاما) المنتخب الأسترالي للتأهل لنهائيات كأس العالم للمرة الرابعة على التوالي بالفوز 3-1 في النتيجة الإجمالية للملحق العالمي على منتخب هندوراس الأسبوع الماضي، وأكثر من مرة رفض بوستيكوجلو الكشف عن خططه بعد تصفيات كأس العالم فيما يتصل باستمراره مع المنتخب أم التخلي عن المهمة.

وتحت قيادة بوستيكوجلو تأهل المنتخب الأسترالي لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل كما توج بلقب كأس آسيا للمرة الأولى في العام التالي.

وقال مدرب أستراليا، في تصريحات تلفزيونية (الأحد) "لا يحب أحد الاستمرار في طرح الأسئلة، ومن جانبي حاولت أن أكون صادقا قدر الإمكان والقول إن الأمر سيتقرر بعد هذه المباراة (لقاء العودة الأربعاء الماضي)".

وأضاف "هذا الأمر سيتقرر قريبا، وسنبحث هذه الأمور خلال الأسبوع الحالي".

وبعد لقاء العودة أمام هندوراس الأربعاء الماضي أشار بوستيكوجلو إلى أن تأثير عمله على أسرته وأصدقائه هو سبب تفكيره في ترك الفريق، إضافة إلى بعض الأسباب المهنية أيضا، وأكد أن علاقته بالمسؤولين في الاتحاد الاسترالي للعبة ليست سيئة.

وأردف بوستيكوجلو "كما أنني آخذ في الاعتبار مصلحة الفريق.. ولذا فإن كل هذه الجوانب سيتم بحثها هذا الأسبوع وكما قلت سيأتي القرار قريبا".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا