برعاية

مدرب الاسماعيلى يتعجب من استبعاد لاعب الاهلى.. ويبدي تخوفه من إصابة كالديرون

مدرب الاسماعيلى يتعجب من استبعاد لاعب الاهلى.. ويبدي تخوفه من إصابة كالديرون

أبدى سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلي، تخوفه من تعرض الكولومبي دييجو كالديرون مهاجم الفريق لإصابة في الفترة المقبلة، لعدم الوجود البديل المناسب في مركزه.

وقال الصغير خلال مداخلة ببرنامج "في التمانيات" المذاع عبر أثير "راديو انيرجي": "الإسماعيلى أحسن من الموسم الماضي، بسبب وجود دكة بدلاء قوية، وأتمنى التعاقد مع مهاجم قوي بجانب كالديرون في يناير المقبل، لأننا سنواجه مشكلة إذا تعرض لإصابة، لعدم وجود مهاجم في نفس قوته".

وتطرق مدرب الإسماعيلي للحديث عن مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر خوضها غدًا، ضمن منافسات الجولة الرابعة ببطولة الدوري الممتاز، قائلًا: "أتخوف من أخطاء الحكام أو وجود عصبية من أحد أفراد الجهازين الفنيين، وأتمنى خروج المباراة بشكل يليق بالفريقين".

وفي السياق ذاته، عبر الصغير عن اندهاشه من استبعاد شريف إكرامي حراس مرمى الأهلي من قائمة فريقه المُعلنة لمواجهة الإسماعيلي، مشيرًا إلى أن قرار المنافس يزيد من فرص محمد عواد حارس الدراويش في الانضمام للمنتخب الوطني.

وأضاف: "مندهش من استبعاد إكرامي، لأنه وصل لمستوى مرتفع وراجع من مباراة غانا بمعنويات عالية، وكان يجب استغلال هذا حتى لا نخسر الحارس في المستقبل".

وأردف: "قرار استبعاد إكرامي في مصلحة عواد، ولو أني أرى أن حراسة مرمى المنتخب منحصرة بين الأهلي والزمالك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا