برعاية

أمواج زرقاء تغرق ملعب الدرة قبل النهائي بساعات

أمواج زرقاء تغرق ملعب الدرة قبل النهائي بساعات

قضت جماهير فريق الهلال ساعات طويلة في محيط ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض، وذلك قبل بداية مباراة فريقها أمام نظيره أوراوا الياباني في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا.

وبدأت جماهير الفريق الأزرق في التوافد منذ وقت مبكر، رغبة في الدخول لمدرجات الملعب الذي يتسع لأكثر من 60 ألف متفرج، فيما قررت إدارة ملعب الملك فهد فتح أبواب المدرجات عند الساعة الواحدة ظهراً تفادياً لوقوع التدافع بين الجماهير.

وامتلأت مدرجات الدرجة الموحدة بعد فتح البوابات مباشرة، حيث اكتملت الواجهة الرئيسية لدرة الملاعب قبل انطلاق المباراة بأكثر من 3 ساعات، وسط أهازيج لم تهدأ طيلة الساعات التي قضاها الجمهور الرياضي داخل جنبات ملعب الملك فهد الدولي.

وتنوعت مظاهر مؤازرة جماهير فريق الهلال ومساندته في المباراة المصيرية والأكثر أهمية هذا الموسم، حيث طغت الشالات الزرقاء على محيط ملعب الملك فهد الذي يقع شمال العاصمة السعودية الرياض، كما أحضر بعض المشجعين مجسمات لكأس دوري أبطال آسيا، وهو التقليد السائد في كل المدرجات حول العالم، خصوصاً في المباريات النهائية كما يحدث في بطولة كأس العالم ونهائيات أمم أوروبا وغيرها من البطولات العالمية والقارية.

وشهدت لحظة دخول لاعبي فريق الهلال إلى ملعب المباراة مؤازرة جماهيرية كبيرة داعمة للاعبين لتحفيزهم قبل انطلاق صافرة المباراة الأكثر أهمية هذا الموسم، قابلها اللاعبون بالتحية ذاتها لجماهيرهم الحاضرة منذ ساعات مبكرة والمكوث خارج محيط الملعب قبل فتح البوابات قبل أكثر من 6 ساعات من موعد بداية المباراة.

وعملت رابطة مشجعي فريق الهلال طيلة الفترة الماضية على تجهيز مدرجات ملعب الملك فهد بحثاً عن ظهور المدرج بطريقة لائقة ومبهرة، كما جرت العادة عندما يكتظ الملعب بالحضور الجماهيري الكبير، حيث عمل فريق «تيفو الهلال» على استغلال كل مساحات الملعب الواجهة الرئيسية والمنطقة الواقعة خلف المرميين لكتابة عبارات متنوعة وأرقام ذات دلالة للفريق الأزرق في مشواره بالبطولة الآسيوية.

وأسهم الحضور الجماهيري الكبير للمباراة في ظهور المدرج الأزرق بصورة مبهرة تضاهي أفضل مناظر الدعم والمؤازرة الحاضرة في كل الملاعب العالمية والأوروبية، ورغم حداثة تجربة ما يسمى «التيفو»، فإن ملعب المباراة شهد أمس، تميزاً كبيراً لكل المناطق الثلاث من مدرجات الملعب.

وفي لفتة مميزة من جماهير بعض الأندية المنافسة للهلال على الصعيد المحلي، ظهرت بعض شعارات الدعم واللافتات التي تعبر عن دعمها للفريق الأزرق في مهمته القارية التي ارتفع فيها شعار الوطن على شعار التنافس المحلي بين الأندية.

وكانت إدارات غالبية الأندية السعودية عبرت عن دعمها على الصعيد الجماهيري لفريق الهلال في مهمته الآسيوية، وذلك بتوجيه روابط تلك الأندية للحضور والمؤازرة بجوار رابطة نادي الهلال، إضافة إلى تخصيص حافلات لنقل الجماهير، سواء من داخل مدينة الرياض أو من المناطق والمدن القريبة والمجاورة من العاصمة الرياض.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا