برعاية

بالفيديو – لم تعد طريقة روبن.. صلاح يحفر اسمه في تاريخ ليفربول ويتخطى رقم أسطورته

بالفيديو – لم تعد طريقة روبن.. صلاح يحفر اسمه في تاريخ ليفربول ويتخطى رقم أسطورته

حفر محمد صلاح اسمه في تاريخ ليفربول بهدفه الرائع ضد ساوثامبتون في الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي.

على طريقته المعتادة – لا لم تعد طريقة آريين روبن :) – استلم صلاح الكرة على حدود منطقة جزاء ساوثامبتون وسدد بباطن قدمه اليسرى في شباك القديسيين في الدقيقة 32 ليسجل تقدم الريدز.

وكان ذلك قبل هدفه الثاني في الدقيقة 41.

صلاح والابتعاد بخطوة عن تحقيق رقم قياسي أمام ساوثامبتون.. رقم دام 24 عاما أسطورة ليفربول: صلاح لديه عادة سيئة لا يريد التخلي عنها.. لاعب ممتاز مؤتمر كلوب: صلاح رائع.. قادر على التحسن وتسجيل المزيد تقرير: 3 أشياء تثبت أن ليفربول سرق صلاح من روما بهذا السعر

وصار صلاح بهدفه الأول – بعيدا عن وصوله لصدارة هدافي الدوري الإنجليزي بالمشاركة مع سيرخيو أجويرو وهاري كين – أول لاعب منذ أسطورة هجوم الريدز روبي فاولر يسجل 8 أهداف في أول 12 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، قبل أن يتخطاه بهدفه الثاني.

وحقق فاولر هذا الرقم في موسم 93-94، عندما سجل في 5 مباريات 8 أهداف، خلال أول 12 مباراة لعبها مع الفريق، وكان من بينها هاتريك في شباك ساوثامبتون نفسه.

صلاح انتقل للحمر الصيف الماضي مقابل 42 مليون يورو + 8 ملايين كحوافز، تأقلم سريعا وأصبح أفضل هدافي فريقه هذا الموسم بعدما سجل 12 هدفا وصنع 4 ضمن 17 مشاركة له بقميص ليفربول هذا الموسم.

وخلال مسابقة الدوري الإنجليزي فقط شارك الجناح المصري في 12 مباراة سجل خلالها 9 أهداف ليحتل المركز الثاني في ترتيب هدافي المسابقة خلف سيرجيو أجويرو - 9 أهداف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا