برعاية

دياز يتوعد بالهجوم الساحق... وتاكافومي يراهن على خطة الـ200 رجل

دياز يتوعد بالهجوم الساحق... وتاكافومي يراهن على خطة الـ200 رجل

وعدت إدارة نادي الهلال السعودي مدرب فريقها الأرجنتيني رامون دياز بـ700 ألف دولار في حال نجاح الفريق في تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا، ليضاف إلى الحافز الكبير المقدم للاعبين والبالغ نصف مليون ريال لكل لاعب، كمهر لتحقيق البطولة الآسيوية التي غابت عن الفريق الأزرق قرابة 15 عاماً.

وتوعد الأرجنتيني دياز أمس فريق أوراوا الياباني بالهجوم الصريح، مشيراً إلى أن فريقه سيستخدم كل مزاياه وقوته للتفوق على منافسه هذا المساء.

وشدد دياز خلال حديثه في المؤتمر الصحافي أمس، على دراسته الفريق الياباني بشكل جيد من خلال متابعته له، واصفاً إياه بالفريق المنظم كما هي الكرة اليابانية، مبيناً أن منافسه لم يصل إلى النهائي إلا وهو يستحق ذلك، منوهاً بأن كلا الفريقين يعرف بعضه جيداً، وكل منهما درس الآخر بشكل كبير.

وأشار مدرب الهلال إلى جاهزية لاعبيه وثقته بهم في تحقيق نتيجة إيجابية تسهل عليهم لقاء الإياب وتصعب من مهمة الفريق الياباني، وقال: «مباراة اليوم على أرضنا ولا بد أن نكون المتحكم بالكرة، ونركز طوال هذه التسعين دقيقة والهلال لديه أسلوب لعب يلعب به بشكل دائم، وطريقته تعتمد على محاصرة الخصم ومهاجمته وسوف نستغل كل مزايانا وقوتنا للتفوق على الخصم، وهذا أسلوبنا المعلن، وأقولها لأوراوا: استعدوا لهجومنا عليكم طوال دقائق المباراة».

وأضاف دياز: «مطمئن لفريقنا، فهو مستعد من جميع النواحي وهو حاضر ذهنياً بشكل قوي في هذه البطولة وانتصارنا في نصف النهائي على الفريق الإيراني بـ10 لاعبين مؤشر على ذلك، فالهلال فريق لديه هوية وشخصية داخل أرضية الملعب بالسيطرة على اللعب ونحن نملك روح الانتصار ولا نخسر بسهولة، وبما أننا وصلنا إلى نهائي الآسيوية فنريد أن ندخل التاريخ من أوسع أبوابه من خلال هذه المباراة».

وأبدى مدرب الهلال السعودي سعادته الغامرة بقيادة الفريق الأزرق للوصول إلى نهائي آسيا، التي قال عنها إنها البطولة الأقوى في القارة على صعيد الأندية، متمنياً أن يظهر النهائي بالشكل الذي يليق بالبطولة، وأن يكون الحضور الجماهيري كبيراً لمؤازرة الفريق الذي يخوض المباراة لإسعادهم بالذهب.

من جانبه، راهن تاكافومي هوري مدرب فريق أوراوا الياباني على قدرة فريقه بتجاوز منافسه الهلال في المؤتمر الصحافي، مشيراً إلى أنه يمتلك فريقاً قوياً ومتمرساً مثل الهلال، وأن هناك 200 رجل عملوا على إعداد الفريق للنهائي، متوعداً منافسه بظهور أقوى مما كان عليه الفريق الياباني في التصفيات الإقصائية في البطولة القارية.

وأكد مدرب فريق أوراوا الياباني أنه يحتفظ بمفاجأة للهلاليين في المباراة، مستطرداً: «لكن يجب علينا أن نحترم الهلال، فهو فريق منظم جداً وله نقاط قوة كبيرة، وللفوز على فريق بهذا الحجم نحتاج لعمل جبار داخل وخارج الملعب، ومن سوء حظنا أننا سنواجه الهلال من غرب آسيا، وهو فريق عريق وتحقيقه 6 بطولات آسيوية ماضية دليل على ذلك، والآن هو يملك عناصر بإمكانات عالية».

وقدم المدرب تاكافومي هوري شكره على حفاوة الاستقبال التي حظيت بها بعثة فريقه، مشيراً إلى أن المباراة صعبة للغاية، نافياً ما تردد بأن فريقه طلب أن يؤدي مراناً صباح السبت.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا