برعاية

مدرب الإسماعيلي: تأجيل مباراة الاهلى كان مصلحة.. وعواد متميز

مدرب الإسماعيلي: تأجيل مباراة الاهلى كان مصلحة.. وعواد متميز

تحدث الفرنسي سباستيان ديسابر المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن مباراة فريقه أمام الأهلي، المقرر خوضها يوم الاثنين المقبل، على ملعب برج العرب، في الإسكندرية.

وقال ديسابر في حواره مع موقع النادي الرسمي: " محمد عواد حارس متميز وكنا نحتاج له في مباراة طنطا، وهو تفوق على نفسه بعد رحلته مع منتخب مصر الأخيرة، ومؤمن جيداً أن الحارس يعد نصف قوة فريقه لأنه يساهم فى جمع أكبر عدد من النقاط".

وأضاف: "طلبت من اللاعبين نسيان مباراة الأهلي تمامًا والتركيز على لقاء طنطا، ولا يوجد أي فريق بين مواجهة وأخرى لأن الهدف واحد وهو الحصول على الثلاث نقاط".

وأوضح المدرب الفرنسي أنه يعلم جيداً أن مواجهة الأهلى لها طابع خاص عند الجماهير، مشيرًا إلى انها ستكون فرصة جيدة للاعبين من أجل التألق الذى سيساهم فى استكمال الفريق نحو الطريق الصحيح.

وتابع: "لم أرد إرهاق الفريق بالسفر مرتين في أقل من أسبوع، لذلك فضلت إقامة المعسكر قبل مباراة الأهلي بـ4 أيام، بالإضافة لرغبتي في التركيز جيدًا على أهمية الفوز بهذه المباراة".

وواصل: "يوجد بعض اللقاءات التي سأشاهدها أولا لأجل دراسة الأهلي جيداً قبل عرضها على اللاعبين بهدف تحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة المقبلة، وتأجيل هذه المواجه في وقت سابق جاء في مصلحة الفريق، لأنه كان مقررا له بداية الموسم، أما الأن فنحن جاهزون لأي فريق".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا