برعاية

سيتي يسيطر على جوائز الشهر في البريميير ليج

سيتي يسيطر على جوائز الشهر في البريميير ليج

جورديولا مدرب الشهر في البريميرليج

سيطر نادي مانشستر سيتي على جوائز شهر أكتوبر في الدوري الإنجليزي والمقدمة شهريا من قبل رابطة البريميير ليج. 

مانشستر سيتي يكافئ سترلينج المتألق

حيث حصل الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على لقب أفضل مدرب في الدوري عن شهر أكتوبر الماضي وذلك للشهر الثاني على التوالي.

وخاض السيتي الذي يحتل قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، تحت قيادة جوارديولا 3 مباريات في المسابقة خلال الشهر الماضي ، نجح فى الفوز بها جميعا على حساب كل من ستوك سيتى 7-2، وبيرنلى بثلاثية نظيفة، وأخيرا وست بروميتش 3-2.

كما حصل الألماني ليروى ساني لاعب مانشستر سيتى على جائزة أفضل لاعب في البريميير ليج عن شهر أكتوبر، بعد تألقه اللافت للنظر مع السيتيزنز.

ساني صاحب الـ21 عاما سجل الشهر الماضي 3 أهداف مع السيتى أمام كل من ستوك سيتي، بيرنلي ووست بروميتش، بواقع هدف في كل مباراة، كما صنع 3 أهداف أخرى لزملائه، ليشارك في تصدر الفريق لقمة البريميرليج برصيد 31 نقطة بفارق 8 نقاط عن مانشستر يونايتد وتوتنهام أصحاب المركزين الثاني والثالث.

في الوقت نفسه حصد هدف المغربي سفيان بوفال لاعب ساوثهامبتون جائزة الأفضل  فى البريميير ليج عن شهر أكتوبر.

وحصل لاعب ساوثهامبتون صاحب الـ24 عاما الجائزة بفضل هدفه في مرمى وست بروميتش، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين يوم 21 أكتوبر الماضى في الجولة التاسعة من المسابقة، والتي انتهت بفوز ساوثهامبتون بهدف بوفال الذى أحرزه في الدقيقة 85.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا