برعاية

مدرب توتنهام: لا تتحدثوا عن فينغر بهذه الطريقة

مدرب توتنهام: لا تتحدثوا عن فينغر بهذه الطريقة

قال مدرب توتنهام هوتسبير، ماوريسيو بوكيتينو، إن آرسين فينغر مدرب استثنائي، وأحد أعظم المبدعين في كرة القدم الإنجليزية وذلك قبل مواجهة آرسنال في قمة شمال لندن بالدوري الممتاز لكرة القدم غداً السبت.

ولم يخسر الأرجنتيني بوكيتينو في ست مواجهات أمام مدرب آرسنال، فينغر، منذ قدومه من ساوثامبتون إلى توتنهام في 2014.

وأنهى توتنهام الموسم الماضي متقدماً في الترتيب على آرسنال لأول مرة منذ 22 عاماً.

ويحتل توتنهام حالياً المركز الثالث في الترتيب متقدماً بأربع نقاط عن آرسنال، لكن بوكيتينو ساند المدرب الفرنسي ضد الانتقادات التي يواجهها الموسم الحالي، وقال للصحافيين: "في تاريخ كرة القدم هو أحد أعظم المدربين على نفس المستوى مع المدرب السابق لمانشستر يونايتد، أليكس فيرغسون".

وتابع المدرب الأرجنتيني: "سيظل دائماً مدرباً مميزاً، الحفاظ على دوافعك لأكثر من ثلاثة أعوام أمر صعب، خمس سنوات يجب أن تكون جيداً أما أن تحتفظ بها لعشر سنوات فعليك أن تكون جيداً جداً، عندما تتحدث عن مدرب يبقى مع فريق لمدة 20 عاماً فهذا أمر مذهل، أي شخص يتحدث عنه يجب أن يتكلم باحترام، في بعض الأحيان تكون جيداً وفي احيان أخرى عكس ذلك، لكن يجب أن تحترمه".

ولم يتوج بوكيتينو بأي ألقاب مع توتنهام، بينماً أحرز فينغر ثلاث بطولات للدوري مع آرسنال، آخرها في 2004، وسبعة لكأس الاتحاد، ومع ذلك فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا