برعاية

الإصابة تبعد لاعب توتنهام عن الملاعب 6 أسابيع

الإصابة تبعد لاعب توتنهام عن الملاعب 6 أسابيع

سيغيب البلجيكي توبي ألدرفايريلد، قلب دفاع توتنهام الإنجليزي، عن الملاعب حتى يناير القادم، بعد إصابته في الأوتار المأبضية، وفقا لما أكده مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو. 

يذكر أن ألدرفايريلد لم يلعب بقميص توتنهام منذ خروجه مصابا في انتصار فريقه بملعب ويمبلي على ريال مدريد الإسباني في دوري الأبطال (3-1).

وكشف بوكيتينو قبل مواجهة أرسنال في البريميير ليج، السبت، أن "توبي خارج القائمة. سيخضع لبعض الفحوصات، ولكننا نعتقد أنه سيغيب لوقت أطول مما كنا ننتظره. ربما يمكنه العودة بعد أعياد الميلاد، ولكن الأمر صعب".

وأكد المدرب الأرجنتيني أنه يعاني من "إصابة في الأوتار المأبضية. هو محبط وحزين بعض الشيء، ولكنه أيضا يركز على التعافي من أجل العودة في أقرب وقت ممكن.. هو يعمل بجد، إلا أنه لا يزال في المرحلة الأولى من إعادة التأهيل. مع هذا النوع من الإصابات يجب أن تكون حذرا دائما".

ويستعد توتنهام، بعد فترة التوقف الدولية، لخوض مواجهة الديربي اللندني أمام أرسنال ظهر السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 12 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان بعض لاعبي "السبرز" تعرضوا لإصابات بسيطة في الأسابيع الأخيرة مثل ديلي آلي وهاري كين وهوجو لوريس وهاري وينكس ومايل فورم، ولكنهم تعافوا منها وعادوا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وسيكونون جاهزون لمباراة "الجانزر".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا