برعاية

برشلونة يتسبب في استبعاد أوباميانج من قائمة دورتموند

برشلونة يتسبب في استبعاد أوباميانج من قائمة دورتموند

أعلن نادي بروسيا دورتموند الألماني عن استبعاد هدافه الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من قائمة الفريق لمواجهة شتوتجارت يوم الجمعة، في افتتاح لقاءات الجولة 12 من منافسات الدوري الألماني "بوندسليجا" بسبب سفره لبرشلونة دون إذن. 

ورد الحساب الرسمي لدورتموند عبر موقع "تويتر" على سؤال لأحد مشجعي الأصفر والأسود عن أسباب عدم ظهور أوباميانج في فيديو سفر الفريق إلى شتوتجارت لمواجهة الفريق العائد للبوندسليجا، قائلاً "أوباميانج تم استبعاده من القائمة لأسباب انضباطية".

ومن جانبها كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها أن أوباميانج سافر خلال حصوله على راحة ليومين في فترة الراحة الدولية إلى برشلونة في رحلة سريعة.

ومن جانبه لم يوضح النادي الألماني طبيعة التصرف الذي قام به أوباميانج بشكل علني إلا أن استبعاده المفاجىء مع خبر الرحلة القصيرة يؤكد وجود علاقة بين السفر والإيقاف.

وكانت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الأسبانية كشفت قبل أيام عن قيام أوباميانج بعرض خدماته على برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كبديل للجناح البرازيلي نيمار دا سيلفا الذي انتقل إلى باريس سان جيرمان.

يذكر أن أوباميانج لم يسجل لدورتموند منذ أكثر من شهر، وبالتحديد منذ 14 أكتوبر الفائت، عندما أحرز ثنائية في الخسارة 3-2 أمام ريد بول لايبزيج بملعب سيجنال إدونا بارك، ليصوم بعدها تهديفياً في مباراتين بدوري أبطال أوروبا و3 مباريات بالبوندسليجا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا