برعاية

دي بور ينتقد أداء برشلونة ويكشف سر تراجع نتائج الريال

دي بور ينتقد أداء برشلونة ويكشف سر تراجع نتائج الريال

قال فرانك دي بور، المدير الفني الهولندي ولاعب برشلونة الأسبق، إن الفريق الكتالوني بتشكيلته الحالية لا يلعب بالشكل المثالي، رغم فوزه في معظم المباريات التي خاضها في الموسم الحالي، مؤكدا أن تلك الطريقة ستمنحه فرصة استعادة الألقاب أمام منافسيه خاصة ريال مدريد.

ولعب دي بور في صفوف برشلونة بين عامي 1998 و2003 برفقة لاعبين مثل بيب جوارديولا وتشافي هرنانديز وكارليس بويول ولويس إنريكي. وقد كشف عن رؤيته للفريق الكتالوني خلال تواجده في العاصمة الإسبانية مدريد.

وقال دي بور " برشلونة لا يلعب بشكل جيد للغاية، لكنه يفوز، وعادة ما يكون الفريق الذي يفوز بمبارياته بهذا الشكل، يحقق الألقاب حتى لو لم يلعب جيدا".

وصرح بأن ريال مدريد يجب عليه أن يرفع من مستواه، لأنه إذا لم يقم بذلك، فإنه سيفقد الدوري تقريبا، مضيفا "عليه الآن أن يفوز على أتلتيكو مدريد (السبت) والكلاسيكو أيضا، لأنه إذا خسر مبدئيا أمام الأتلتي، فإن الدوري سيكون صعبا للغاية، نظرا لأن برشلونة لن يخسر مثل هذا العدد من المباريات".

وأضاف "لا أعرف ما يحدث للريال، لديه نفس فريق العام الماضي تقريبا، إلا أنه ليس متعطشا للفوز كما كان". 

وردا على سؤال حول ما إذا كان لاعبه المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي أم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قال "لاعبي المفضل دائما هو ميسي، أحب أن أراه وهو يراوغ، ويساعد اللاعبين على تسجيل أهداف، رونالدو أيضا رائع، لكنني أفضل ليو".

يشار إلى أن دي بور لا يدرب أي فريق حاليا بعد إقالته المبكرة من تدريب فريق كريستال بالاس الإنجليزي، ولا يستبعد عودته إلى إسبانيا كمدير فني، إلا أن الأمر لم يأخذ طابع الرسمية حتى الآن.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا