برعاية

هوساوي: الهلال سيضع حدا لسطوة فرق الشرق على لقب الأبطال

هوساوي: الهلال سيضع حدا لسطوة فرق الشرق على لقب الأبطال

أكد أسامة هوساوي مدافع الهلال السعودي، أن فريقه قادر على إنهاء سيطرة فرق الشرق على لقب دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي، حين يواجه أوراوا الياباني في المباراة النهائية.

وفشلت فرق الغرب الآسيوي في تحقيق لقب أبطال آسيا منذ عام 2011، علما بأن آخر لقب حصده الهلال يرجع لعام 2000، وقت أن تغلب على جوبيلو ايواتا الياباني (3-2).

ويلتقي الفريقان مساء السبت المقبل ذهابا في العاصمة السعودية الرياض، قبل أن تتجد المواجهة بينمها 25 نوفمبر المقبل في اليابان، في نهائي دوري الأبطال.

وقال هوساوي في تصريحات لموقع الاتحاد الآسيوي، إن فرق غرب آسيا أصبحت أكثر قوة من ذي قبل، على صعيد الأندية والمنتخبات مستشهدا بفوز منتخب بلاده على نظيره الياباني في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وخطف بطاقة التأهل في الجولة الأخيرة من أستراليا.

وأضاف "تأهل منتخبان من غرب آسيا لكأس العالم (السعودية وإيران)، نحن الآن نسير بخطى جيدة، وأعتقد أن القوة تحولت لفرق ومنتخبات الغرب".

 وأعرب هوساوي عن ثقته في فوز فريقه باللقب، شرط تحقيق أفضل نتيجة إيجابية ممكنة في مباراة الذهاب، واستغلال عاملي الأرض والجمهور، مؤكدا "نحن عازمون على رفع الكأس والحفاظ على كل ما تحقق على مدار العام الحالي".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا