برعاية

تقرير: برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على عقد تجديد ميسي مدى الحياة

تقرير: برشلونة يضع اللمسات الأخيرة على عقد تجديد ميسي مدى الحياة

مازالت أصداء الحديث عن تجديد عقد ليونيل ميسي مع برشلونة مستمرة. هذه المرة النادي الكتالوني يضع اللمسات الأخيرة على عقد تجديد مدى الحياة.

برشلونة جدد عقد البرغوث الأرجنتيني حتى صيف 2021 ولكنه مازال مصمما على التجديد مدى الحياة مثلما فعل مع القائد أندريس إنيستا.

وأكد أوسكار جراو الرئيس التنفيذي للنادي في الشهر الماضي أن الإدارة ستعرض على ميسي عقد مدى الحياة (طالع التفاصيل) والتقارير خرجت اليوم لتؤكد أن اللمسات الأخيرة اقتربت من الانتهاء.

مدرب بيرو: أهدي التأهل للشعب البيروفي.. وسعيد بوصول الأرجنتين beIN: جهاد جريشة ضمن 6 حكام عرب في كأس العالم مؤتمر فينجر: إصابة كازورلا أسوأ ما رأيت في حياتي.. ولدينا خطة إيقاف كين تقرير - توتنام لبرشلونة: إريكسن أغلى من نيمار = 225 مليون يورو مورينيو يؤكد عودة إبراهيموفيتش "المقاتل" قبل نهاية العام.. ويهاجم ساوثجيت

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن برشلونة يعكف حاليا على تجهيز العقد "الرائد" والذي ظهر لأول مرة بتاريخ كرة القدم مع إنيستا، وأن النادي يريد إضافة بعد البنود مثلما جاء في عقد أندريس.

واستعرض التقرير عدة أسباب دفعت بارسا لاتخاذ تلك الخطوة للمرة الثانية والتي كان أهمها الخوف من تكرار سيناريو رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان على الرغم من ثقة النادي في التزام وانتماء ميسي بحسب تعبير الصحيفة.

وأضاف التقرير أن هناك حالة رضا عن العقد الذي ناله إنيستا إذ سيمنع ذاك العقد حدوث أي أزمات عندما يقرر الاعتزال وهو ما كان سببا أدعى للتفكير في التعامل مع ميسي بنفس الطريقة، إضافة إلى عدم استماع البرغوث لأي عروض من أندية أخرى.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالحديث عن أن تجديد العقد مدى الحياة يعد مكافأة على الإنجازات والبطولات التي حققها ميسي خلال مسيرته مع برشلونة.

البرغوث -كما يلقب لصغر حجمه وقدرته على لدغ الخصوم- يعد الهداف التاريخي للفريق الكتالوني برصيد 522 هدفا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا