برعاية

مورينيو يهاجم ساوثجيت بعد إصابة جونز

مورينيو يهاجم ساوثجيت بعد إصابة جونز

شن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، هجومًا حادًا على جاريث ساوثجيت، مدرب المنتخب الانجليزي، بعد الإصابة التي تعرض لها مدافعه فيل جونز في مباراة المنتخب الألماني الودية.

وكان جونز قد تعرض لإصابة مبكرة في مباراة منتخبي إنجلترا وألمانيا الودية، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، لتكون مشاركته مع الشياطين الحمر في مباراة نيوكاسل بالدوري محل شك.

وقال مورينيو في تصريحات لصحيفة ميرور البريطانية إنه من غير المنطقي أن يشارك لاعب مصاب في مباراة ودية، خاصةً وأنه كان يعاني من مشكلات على مدار 3 أسابيع قبل المشاركة في مباراة تشيلسي، واصفًا نفسه بالساذج مقارنة بمدربي الأندية الأخرى التي تمنع لاعبيها من الانضمام للمنتخب.

وأشار المدرب البرتغالي إلى أن هناك بعض الأندية التي يعاني لاعبوها دائمًا من مشكلة معينة بسيطة، مثل إصابة إصبع القدم، أو نزلة برد، وفي النهاية لا ينضمون للمنتخب ويبقون مع أنديتهم ويحصلون على فترة راحة.

وأضاف أن هناك بعض المدربين السذج مثله الذين يسمحون للاعبيهم بالانضمام للمنتخب ثم يدفعون الثمن بعد ذلك.

يُذكر أن ثلاثي توتنهام هاري كين وهاري وينكس وديلي ألي وثنائي مانشستر سيتي رحيم ستيرلينج وفابيان ديلف ولاعب وسط تشيلسي داني درينكووتر غابوا عن صفوف الأسود الثلاثة في مباراتي ألمانيا والبرازيل للإصابة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا