برعاية

أزمة في ريال مدريد بين راموس ورونالدو

أزمة في ريال مدريد بين راموس ورونالدو

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن وجود أزمة بين كريستيانو رونالدو وسرخيو راموس، لاعبا ريال مدريد، بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير، عقب تعادل منتخب بلاده مع روسيا بثلاثة اهداف لمثلها، استعدادًا لنهائيات كأس العالم 2018.

راموس: ليس لدينا هامش للخطأ في ديربي مدريد

وكان راموس رفض الإجابة عن سؤال حول مدى إمكانية رحيل رونالدو من فريق العاصمة الإسبانية بعد نهاية هذا الموسم، مطالبًا بتوجيهه للجناح البرتغالي نفسه.

وأشارت الصحيفة إلى أن العلاقة تمر بفترة متوترة بين قائد الفريق ونائبه منذ مباراة توتنهام بدوري أبطال أوروبا، التي تعرض فيها الفريق الملكي للهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وأوضحت أن التصريحات التي أدلى بها كريستيانو بعد نهاية مباراة النادي اللندني بافتقاد الفريق لبعض اللاعبين الذين رحلوا عنه مثل ألفارو موراتا وجيمس رودريجيز أغضبت المدافع الإسباني الذي سارع بنفي ذلك.

واعتبر راموس أن الفريق الإسباني لم يفتقد أي لاعبين، مدللًا على ذلك بالفوز على برشلونة ذهابا وإيابا بكأس السوبر الإسباني بدون هؤلاء اللاعبين.

وأكدت الصحيفة أن هذه التصريحات أغضبت الجناح البرتغالي هو الآخر، الذي اعتبر أن ذلك يعد هجومًا عليه، وهو ما أثار التوتر في العلاقة بين قائدي فريق العاصمة الإسبانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا