برعاية

أحمد سليمان في بيان رسمي: مرتضى منصور لا يملك سوى لسان.. وسنثبت عدم أحقيته خوض الانتخابات

أحمد سليمان في بيان رسمي: مرتضى منصور لا يملك سوى لسان.. وسنثبت عدم أحقيته خوض الانتخابات

أصدر أحمد سليمان، المرشح على منصب الرئاسة في انتخابات الزمالك، التي ستجرى يومي 23 و24 من نوفمبر الجاري، بيانا رسميًا للتعليق على رفض مركز التسوية والتحكيم الرياضي طعنه ضد مرتضى منصور رئيس النادي الحالي المرشح على المنصب ذاته في الانتخابات القادمة لقلعة ميت عقبة.

تقدمت بطعن رسمي ضد رئيس الزمالك لاستبعاده من قائمة المرشحين في الانتخابات المقبلة وذلك استنادًا إلى قانون الرياضة الجديد واللائحة الخاصة بالنادي واللذين ينصان صراحة ضرورة أن يكون المرشح حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمت بكل الدفوع الموثقة بالمستندات والفيديوهات التي تثبت بأن رئيس الزمالك لا ينطبق عليه هذا الشرط، حيث قدمت جميع الأحكام التي صدرت ضده وألفاظ السب والقذف التي صدرت منه تجاه الكثيرين، وواقعة رفع الحذاء مرتين كانت أخرهما للجماهير داخل ملعب برج العرب، وكل ما يؤكد بشكل قانوني بأن رئيس الزمالك لا يرقى بأن يكون حسن السيرة ومحمود السمعة.

وتقدمي بهذا الطعن لم يكن هدفه سوى محاولة إثبات الواقع الجديد داخل الوسط الرياضي، الذي يتمثل في أن قانون الرياضة الجديد لابد أن ينطبق على الجميع، وأنه لا يوجد أحد فوق القانون كما يتوهم المتوهمون .. والتأكيد على أن رئيس الزمالك الذي - لا يملك سوى لسان - لابد أن تكون هناك وقفة حاسمة معه بعد أن تمادى في إهانة كل من يختلف معه حتى في الرأي محتميًا بالحصانة البرلمانية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا