برعاية

خالد بيومي لـ"العين": زاكيروني خيار مثالي للأبيض الإماراتي

خالد بيومي لـ"العين": زاكيروني خيار مثالي للأبيض الإماراتي

أشاد المحلل الكروي الشهير خالد بيومي، بالإيطالي ألبرتو زاكيروني، المدير الفني للمنتخب الإماراتي، مؤكدا أنه خيار مثالي لتدريب "الأبيض" في الفترة المقبلة.

وأوضح بيومي في تصريحات خاصة لـ"بوابة العين" الرياضية، أن الحكم على زاكيروني في الوقت الراهن، أمر صعب للغاية بقوله: "من المستحيل أن نحكم على مدرب جديد في المنطقة العربية، لا يزال يدرس كل العناصر المتاحة أمامه".

وأضاف في هذا الصدد: "زاكيروني يحتاج لعام كامل، حتى يبدأ في تثبيت عناصر المنتخب الإماراتي والبدلاء، من خلال المعسكرات التحضيرية والمباريات القوية".

واستشهد المحلل قريب الصلة من الكرة الإماراتية، بالنجاح الذي حققه زاكيروني مع المنتخب الياباني في وقت سابق، مشيرا إلى أنه "صاحب شخصية قوية ولديه فلسفة خاصة في عالم كرة القدم، طبقها مع كل الفرق التي أشرف على تدريبها خاصة اليابان".

وأتم بيومي تصريحاته بقوله: "أعتقد أن زاكيروني مع الوقت، سيثبت أنه خيار موفق ومثالي لـ(الأبيض)، أثق بعقليته وأسلوبه وطريقة تعامله مع اللاعب العربي وتحديدا الإماراتي".

يذكر أن زاكيروني قاد المنتخب الإماراتي في مباراتين وديتين حتى الآن، خسر الأولى أمام هاييتي بهدف دون رد، قبل تغلبه على أوزبكستان بالنتيجة ذاتها.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا