برعاية

راموس: ليس لدينا هامش للخطأ في ديربي مدريد

راموس: ليس لدينا هامش للخطأ في ديربي مدريد

أكد سيرخيو راموس قائد ريال مدريد ومنتخب إسبانيا، أن فريقه ليس لديه هامش للخطأ في مباراة الديربي المقبلة أمام الجار أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

راموس: المونديال سيكون مختلفا بدون إيطاليا

وبعد انتهاء التزاماته الدولية مع منتخب إسبانيا بالتعادل مساء الثلاثاء أمام روسيا (3-3)، عاد راموس ليفكر في لقاء ديربي العاصمة المرتقب السبت القادم بالجولة الثانية عشرة من الليجا.

وصرح اللاعب: "تنتظرنا مباريات هامة، لكن هذا هو الجميل في كرة القدم. الليجا أصبحت مثيرة للغاية وليس لدينا هامش للخطأ لأننا أهدرنا بعض النقاط وسنخوض كل مباراة قادمة كأنها نهائي".

وتابع: "أمامنا مباراة ديربي الآن وسنرى بعدها ماذا سيحدث في الأسبوع التالي. بعيدا عن أي شيء، نريد تقديم مستوى جيد في الليجا فيما تبقى من هذا العام وبعدها العودة للتركيز في دوري أبطال أوروبا".

وأشار القائد إلى ضرورة عودة اللاعبين المصابين كي يستعيد الريال طريقه التصاعدي في الليجا، مبديا ثقته في إمكانية لحاق فرانشيسكو إيسكو بالديربي، وكذلك عودة داني كارباخال وماتيو كوفاسيتش.

وأضاف: "من الجيد استعادة اللاعبين المصابين مثل كوفاسيتش وكارباخال. إيسكو يخضع للعلاج تحت رعاية أطباء الفريق، الذين سيقيمون إمكانية مشاركته من عدمها هذا الأسبوع"

وتابع: "نأمل ألا تكون هناك مشكلات وأن نحظى بالفريق كاملا في أقرب وقت للمنافسة بأفضل شكل".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا