برعاية

موهبة الجزائر يحلم بتكرار معجزة "جريزمان"

موهبة الجزائر يحلم بتكرار معجزة "جريزمان"

يثق مهدي لاريس، نجم كييفو فيرونا الإيطالي الذي ينحدر من أصول جزائرية، في قدرته على تكرار معجزة أنطوان جريزمان، المهاجم الفرنسي لأتلتيكو مدريد، الذي نجح في أن يصبح نجما عالميا بالرغم من التجاهل الكبير الذي عانى منه في فرنسا طوال فترة شبابه، وذلك في تصريح أدلى به للموقع الفرنسي "سو.فوت". 

وقال النجم الشاب في هذا السياق "مسيرة جريزمان هي بكل تأكيد درسا لجميع اللاعبين الشبان ...سأكون بكل تأكيد سعيدا للغاية، لو أتيحت لي الفرصة لتكرار معجزته...".

ولعب لاريس خلال الموسم الماضي في نطاق الإعارة مع رديف يوفنتوس الإيطالي، قبل أن يجدد في العهد في الموسم الحالي مع نادي كييفو فيرونا الذي قرر في نهاية المطاف الاحتفاظ به ضمن صفوفه بعد أن كانت يتجه لإعارته لأحد أندية الدرجة الثانية الإيطالية. 

وظهر لاريس في مباراة وحيدة بالنسخة الحالية من "السيري أ" (14 دقيقة وقت لعب)، وذلك خلال المواجهة أمام يوفنتوس، لحساب الأسبوع الثالث.

يشار إلى أن لاريس مولود من أب إسباني–فرنسي وأم جزائرية، وهو ما يخول له اللعب مع منتخبات البلدان الثلاثة، ولو أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم كان أول من قام باتصالات مع اللاعب الشاب الموهوب من أجل إقناعه باللعب لصالح "الخضر".

وتشهد الكرة الإيطالية تواجدا جزائريا قويا حيث يلعب سفير تايدر مع بولونيا وفوزي غلام وادم وناس مع نابولي ومحمد فارس مع هيلاس فيرونا الإيطالي، فضلا على محمد منور بلخير، نجم رديف إنتر ميلان

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا