برعاية

برشلونة يضع إريكسن كبديل لفشل صفقة كوتينيو

برشلونة يضع إريكسن كبديل لفشل صفقة كوتينيو

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة لم ينس النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزي باعتباره من الأسماء القادرة على تقديم الدعم للفريق خاصة في الناحية الهجومية. 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يضع كريستيان إريكسن كبديل في حال تعثر صفقة النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو ولكن دانييل ليفي رئيسي نادي توتنهام مفاوض صعب للغاية وهو ما يزيد من صعوبات إتمام الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن البرازيلي نيمار رحل مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة بينما يصل سعر إريكسن إلى 225 مليون يورو وفقا للسعر الذي حدده دانييل ليفي رئيس النادي الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب خضع لرقابة من روبرت فرنانديز  السكرتير الفني لبرشلونة في أكثر من مناسبة كان آخرها حين شاهده في لقاء ريال مدريد وتوتنهام بدوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل النادي الملكي.

وتحدث اللاعب في أكثر من مناسبة ان برشلونة فريق لا يمكن رفضه ولكن سعره الحالي يجعل الصفقة تبدو مستحيلة لاسيما أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد عانى من المفاوضات مع دانييل ليفي في صفقتي لوكا مودريتش وجاريث بيل.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا