برعاية

"الدار العقارية" وكأس العالم للأندية يحتفلان باليوم الوطني للإمارات

"الدار العقارية" وكأس العالم للأندية يحتفلان باليوم الوطني للإمارات

بالتعاون مع اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية الإمارات، تحتفل شركة الدار العقارية باليوم الوطني لدولة الإمارات من خلال استضافة فعاليات الأنشطة الترويجية الجوالة لكأس العالم للأندية الإمارات في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة لها والتي تشمل شمس بوتيك، و بلازا شاطئ المنيرة، والريانة، والفلاح الجديدة، وذلك في الفترة ما بين 16 نوفمبر (تشرين الثاني) وحتى 2 ديسمبر (كانون الأول) من هذا العام.

تضم الفعاليات مجموعة مميزة من المسابقات المشوقة التي تشمل التدريب على ألعاب المراوغة في كرة القدم، والتمرير، وضربات الرأس ورمي الكرة، بالإضافة إلى التدريب على مهارات أخرى مثل الدقة، والاحتفاظ بالكرة، والضربة العكسية، واللمس، والرياضة الإلكترونية والقوة والسرعة. وسيتم تسجيل الأداء وتصنيفه للمتسابقين عبر تطبيق خاص على الهاتف المحمول.

تقدم هذة الأنشطة الترويجية الجوالة والفريدة من نوعها تجربة مبهجة لجميع مشجعي كرة القدم لمجموعة واسعة من الجماهير، وخاصة الأطفال الذين يرغبون في لعب كرة القدم في بيئة آمنة ومريحة. كما ستقوم الشخصية الكرتونية لـ"فيفا" "ظبي" بجولة في مجمعات ومراكز التجزئة التابعة للدار العقارية، لتشجيع جيل كرة القدم المستقبل على المشاركة في الأنشطة الترويجية الجوالة لكأس العالم للأندية الإمارات.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا