برعاية

بهــــــــدوء.. حيـن يصف بـــن شريفيـــــة الأحبـــــاء بـ «النبـّـــــــارة» بهــــــــدوء.. حيـن يصف بـــن شريفيـــــة الأحبـــــاء بـ «النبـّـــــــارة»

بهــــــــدوء.. حيـن يصف بـــن شريفيـــــة  الأحبـــــاء بـ «النبـّـــــــارة»      بهــــــــدوء.. حيـن يصف بـــن شريفيـــــة  الأحبـــــاء بـ «النبـّـــــــارة»

ترشح منتخبنا الوطني لمونديال روسيا بعد 12 سنة بالتمام والكمال من الغياب عن المحافل الدولية، وتمكن من توحيد صفوف التونسيين من الشمال الى الجنوب وزرع في قلوبهم الأمل من جديد بعد ان فرقتهم التجاذبات السياسية وغلاء المعيشة ليؤكد بذلك فعلا ان كرة القدم «افيون الشعوب». ووسط غمرة الفرح يخرج علينا بعض اللاعبين وحتى المدربين بتصريحات غير مدروسة وغير موزونة على غرار دفاع نبيل معلول عن قطر وحشر نفسه في الافتاء في الصراع السعودي القطري. وتصريح حارس المنتخب والترجي معز بن شريفية بعد الترشح والذي وجه من خلاله رسالة الى منتقديه لكن بأسلوب لا يرقى الى مستوى الاحتراف. بن شريفية الذي ساهم في انسحاب فريقه الترجي الرياضي من المسابقة الافريقية بأخطائه التي لا تليق بحارس دولي، أكد في تصريحاته بعد الترشح انه سيكون متواجدا في روسيا وانه سيعود من جديد الى التألق والبروز مع الترجي ويستعيد مكانه في التشكيلة الاساسية ووصف منتقديه من جماهير الترجي ممن أخذتهم الغيرة على الوان فريقهم بعد الانسحاب من رابطة الابطال، بـ»النبارة» حين قال «معز سيعود أفضل من قبل وسيكون متواجدا في روسيا لأسكت بعض النبارة». تصريح لم يراعي خلاله بن شريفية مشاعر الترجيين الذين ساندوه في وقت الشدة ووقفوا الى جانبه سنينا طوال حتى يصبح ما هو عليه اليوم لذلك انتقدوا اداءه في المسابقة الافريقية وحملوه بعضا من مسؤولية الانسحاب... لكن يبدو ان حارس الترجي لم يستوعب الدرس ليدخل نفسه مجددا في نفق مظلم في علاقته بجماهير الاحمر والاصفر خاصة ان تصريحه زاد في استياء جماهير الفريق التي لم تكن تنتظر منه ذلك الرّد واسكات «النبارة» يكون بالعمل فوق الميدان والمساهمة في تتويجات الترجي والمنتخب لا بالكلام والتصريحات غير المسؤولة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا